طريقة غناء عبد الله بالخير تعرضه للتنمر

فن ومشاهير

عبد الله بالخير يثير ضحك الجمهور ويتعرض لـ حملة تنمر قاسية.. فيديو

27 تشرين الثاني 2021 16:43

تداولت إحدى الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، شريط فيديو قصير يظهر ردة فعل الجمهور على أداء الفنان الإماراتي عبد الله بالخير عند ارتجاله على المسرح وتغييره جملة موسيقية غنائية وتقديمها بـ أسلوبه.



عبد الله بالخير

وبدا النجم الإماراتي في المقطع المرئي، وهو يطيل في إحدى كلمات أغنيته ويتلاعب بـ موسيقاها بـ صوته وأدائه، مما أثار ضحكات مجموعة من الفتيات اللاتي تجمعنَّ بين الحضور، حيث رصدتهنَّ عدسة الكاميرا وهنَّ يتمتتمنَّ بـ الحديث قبل أن ترتسم الابتسامة على وجههنَّ وتتخطى ذلك وصولاً إلى الضحك.

وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين مدافع ومشيد بـ عفوية وابتسامة النجم الخليجي الشهير وبين ساخر ومتنمر على الفنان الإماراتي الشهير بـ ضحكته الدائمة وبأدائه المتفرد، ومما جاء:

" عنجد بـ ضحك"، و" هذا كان خالط لقاحين مع بعض فايزر وسينوفارم"، و" هذا الوحيد اللي عادي أسمع له وأضحك وأتونس بدل أغاني الحزن والخيانة والتعب وضيقة الخلق"، و" حبيبنا اللزم عبد الله بالخير"، و" من كل عقلكم جايين تحضروه يا ربي العقل زينة".

و" أساساً من أول ليش يدفعوا حتى يسمعوه مسخرة"، و" أطيب قلب حرام عليكم خلص ما كنتوا تروحوا كل الحب لهل إنسان اللي كله مصدر للفرح"، و" أنا بقترح على الأستاذ عبد الله أنه يشتغل فـ التمثيل الكوميدي رح يبدع فيه أكثر من الغناء"، و" هاد اللي يستاهل التنمر صراحة في وشه بعقله شي".


الفنان الإماراتي عبد الله بالخير

واشتهر النجم الإماراتي عبد الله بالخير في بداية في مشواره الفني بـ أسلوبه الفريد والمتفرد في الغناء وبأسلوبه الحماسي الراقص والأزياء المليئة بـ الألوان الحيوية الصارخة، بـ الإضافة إلى تصريحاته الجدلية التي كشفت عن انفتاحه الكبير البعيد عن عادات المجتمع الشرقي عامة والخليجي خاصة.

ومن أبرزها تصريحه في العام 2019 حول إقامة العلاقات الحميمة قبل الزواج، حيث أكد أنه من داعميِّ ومؤيدي ممارسة العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج، بـ اعتباره أنها تقوي الرابط بين طرفي العلاقة وتكشف مدى ارتباطهما وعمق علاقتهما، مؤكداً أنه وبرغم تأييده للموضوع إلا أنه لم يعشه وينفذه على أرض الواقع، كونه يخالف العادات والتقاليد العربية الشرقية.

النهضة نيوز