ترتيب الدوري الإيطالي ونتائج الجولة الرابعة عشر بالتفصيل من الكالتشيو الإيطالي

رياضة

ترتيب الدوري الإيطالي ونتائج الجولة الرابعة عشر بالتفصيل من الكالتشيو الإيطالي

29 تشرين الثاني 2021 06:50

اختتمت بالأمس مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم الحالي 2021 / 2022 .

وفيها اكتسح المتصدر نادي نابولي نظيره لاتسيو على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" برباعية نظيفة حافظ بها على صدارته لجدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 7 فقط.

بينما تراجع لاتسيو الى المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 وتسجيل 25 هدفاً تلقي 25 هدفاً.

نتائج الجولة الرابعة عشر من الدوري الإيطالي 



وتلقى ميلان خسارة قاسية أمام ساساولو بثلاثية نظيفة ليواصل نزيف النقاط في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ليحتل ميلان المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي برصد 32 نقطة بفارق 3 عن المتصدر جمعها من الفوز في 10 مباريات وتعادل في 2 وتلقى خسارة في مثلهما، وسجل 30 هدفاً وتلقى 18.

وحقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزا ثمينا على مضيفه فينيسيا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي جمعتهما مساء، السبت، على استاد "بير لويجي بينزو"

ليأتي انتر ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء وحيد وسجل 34 هدفاً وتلقى 15.

وفي المقابل احتل نادي أتالانتا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وسجل 28 هدفاً وتلقى 17.

وحقق روما فوزا صعبا على ضيفه تورينو بهدف نظيف، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "الأولمبيكو".

ليحتل نادي روما المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة جمعها من الفز في 8 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 5 لقاءات وسجل 24 هدفاً وتلقى 15.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد ختام الجولة الرابعة عشر 



النهضة نيوز _ بيروت