إيمي سمير غانم تشكو معاناتها للجمهور وتصرح بـ تفاصيل حالتها النفسية

فن ومشاهير

إيمي سمير غانم تبكي والديها وتشكو حالها للجمهور: قدام عيني صور توجع القلب

29 تشرين الثاني 2021 12:15

شاركت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم متابعيها عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي بـ مشاعر الحزن التي تعتريها وتقض مضجعها على هامش فقدانها لـ والديها الكوميديان الراحل سمير غانم والنجمة الراحلة دلال عبد العزيز.



إيمي سمير غانم

واشتكت من عدم قدرتها على تجاوز صورة معاناة والديها الراحلين مع الألم بـ فعل المرض، وذلك في تعليق مقتضب، دونته على صورة جمعتها بـ والدتها الراحلة وشقيقتها دنيا سمير غانم التقطت لهما في الماضي القريب.

جاء في نصه:" وحشتيني أوي.. مش عارفة أستوعب فراقك أنتِ وبابي.. وللأسف صورتكم وأنتوا بـ تتألموا قدام عيني أنا ودنيا موجودة قدام عيني.. بـتخليني كل يوم أعيط..".

واشتكتمحاولتها الفاشلة في تجاوز هذه المحنة وعدم تذكر شكل محنة والديها، معلقة:" بحاول أتلهى في حاجات بس أرجع وأقعد مع نفسي بفضل قدام عيني صور توجع قلبي..".


واعتذرت إيمي من متابعيها على مشاركتهم بهذه التفاصيل الموجعة، موضحة أنها في عالم آخر وتسعى لأداء مناسك العمرة لمحاولة تأقلمها على وفاة والديها.

وقالت:" أنا أسفة إني بشارك معاكم النكد ده، بس أنا في عالم تاني وإن شاء الله ربنا يكتب لي أروح أعمل عمرة، عشان أكيد هـ يكون أحسن بـ إذن الله.. ربِّ ارحمهما كما ربياني صغيرا".

وتفاعل محبو النجمة المصرية مع منشورها وانهالوا عليه بـ الدعاء لها بـ الصبر ولأرواح والديها بـ الرحمة والمغفرة، ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور، الفنانة شيماء سيف التي كتبت:" ربنا يريح قلبك وبالك يا حبيبتي".

والنجمة التونسية هند صبري التي دونت:" ربنا يربط على قلوبكم حبيبتي ويصبركم"، بينما ساندتها الممثلة ليلى أحمد زاهر قائلة:" ربنا يرحمهم ويصبركم يا حبيبتي يا رب"، فيما علقت النجمة ريهام أيمن بـ القول:" ربنا يرحمهم يا حبيبتي ويجعل مثواهم الجنة ويصبركم آمين".

جديد إيمي سمير غانم

وعلى الصعيد الفني، نفى المنتج الفني أحمد السبكي كل الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول اعتزال إيمي سمير غانم، وأعلن عن تعاقده معها ومع زوجها الفنان حسن الرداد لـ خوض بطولة عمل كوميدي جديد للمنافسة به في موسم دراما رمضان المقبل.

آخر أعمال إيمي سمير غانم

وتجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، كان مسلسل " سوبر ميرو" الذي عرض في العام 2019، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وخاضت في بطولته إلى جانب زوجها الفنان حسن الرداد وبمشاركة عدد من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" سمير غانم، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، محمد محمود، ميار الغيطي، عمر الشناوي، سلوى عثمان".