رهف القحطاني بدون فلتر

فن ومشاهير

رهف القحطاني تطل بدون فلتر وتوجه رسالة إلى المتابعين.. فيديو

30 تشرين الثاني 2021 12:18

ردت الناشطة السعودية رهف القحطاني على التعليقات التي تصلها بين الفينة والأخرى حول الشكل الحقيقي لـ ملامحها دون فلتر وتأثيرات التطبيقات الاجتماعية.

وفاجأت الجمهور بـ خروجها في فيديو قصير عبر سناب شات بشكلها الطبيعي بدون فلتر أو مستحضرات تجميل، موجهة رسالة إلى منتقديها والمشككين بـ جمالها الطبيعي.




رهف القحطاني بدون فلتر

وبدت المدونة السعودية الشهيرة بـ " رهف وذ نكهة" في المقطع المرئي بـ تقاسيم ناعمة وهادئة، حيث أخذت تستعرض شكلها بدون مؤثرات، قائلة:" ارتحتوا.. صورت بدون فلتر".

وعليه انقسمت تعليقات الجمهور بين مشيد بـ شكلها دون فلتر وبين متغزل بـ ملامحها الطبيعية، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض التنمر حيث استغل البعض المنشور المتداول للتعبير عن آرائهم بـ شخصية رهف ومحتواها وللتشكيك بـ ظهورها دون فلتر.

ومما جاء في التعليقات:" بلا هبل ال بدون فلتر تقصد بدون ميك أب ما بدون فلتر"، و" بدون فلتر أحلى بس ما تنبلع"، و" والله أحلى"، و" يمه غير مع أنه بـ الحالتين حلوة"، و" هي صح حلوة بس كريهة مو لازم الشخص نكرهه ننكر جماله بس غثيثة جداً"، و" البنت جميلة حيل"، و" يمه شكلها غير.. لكن ستيل حلوة".


المدونة رهف القحطاني وذ نكهة قبل الشهرة

وخرجت الناشطة السعودية في وقت سابق عن صمتها إزاء التعليقات السلبية التي وصلتها من قبل البعض حول وضعها وحالتها المادية قبل الشهرة.

وأكدت أنها لم تكن من ذوي القروة والأموال الطائلة وإنما كانت فتاة من ذوي الدخل المتوسط، مؤكدة أنها كانت تمتلك شقة سكنية بـ اسمها وسيارة، موضحة أنها حصلت على هذه الأملاك كـ هدايا من زوجها قبل أن ينفصلا.

وأشارت إلى أنها كانت موظفة كـ سكرتيرة في أمانة الدمام، مبينة أن حالتها كانت جيدة " مستورة" على عكس ما يشاع عنها على السوشيال ميديا.

شهرة رهف القحطاني وذ نكهة

واشتهرت المدونة الشهيرة بـ عبارة " وذ نكهة" كـ مدونة على سناب شات، وذلك بعدما لفتت أنظار الرواد بـ محتواها العفوي الطريف الساخر، والذي وثقت فيه تفاصيل من نشاطاتها اليومية، بـ الإضافة إلى مشاركة المتابعين بـ أفكارها حول بعض الأمور الحياتية، ولكن ذاع اسمها وانتشار بشكل كبير بعدما وثقت طلبها لـ مشروب طاقة من أحد المتاجر بنكهة الفراولة، حيث استعانت بكلمة With قائلة:" أبغاه With نهكة الفراولة".

لتتصدر بهذا الفيديو منصات التواصل الاجتماعي، ويلمع اسمها وينتشر خارج حدود المملكة العربية السعودية، وصولاً إلى استضافتها في برنامج معنيِّ بـ الإضاءة على التريند في العالم العربي ويعرض مجموعة MBC.