شاهد الحلقة 73 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة إلى العربية

منوعات

قيامة عثمان 73.. شاهد الحلقة الجديدة من المؤسس عثمان مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

30 تشرين الثاني 2021 18:47

يبحث العديد من محبي الدراما التركية عن مواعيد وتردد القنوات الناقلة لـ الحلقة 73 من مسلسل قيامة عثمان الشهير أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، خاصة مع اقتراب عرض موعد عرض الحلقة الأسبوعية من المسلسل التركي.

وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير كل المعلومات المتوفرة حول مسلسل قيامة عثمان بدءاً من مواعيد عرض وتردد القنوات الناقلة له وصولاً إلى رابط مشاهدة الحلقة 73 من المؤسس عثمان مترجمة على قصة عشق وصفحة الفاتحون على الفيسبوك.


مسلسل قيامة عثمان الحلقة 73 من المؤسس عثمان

تعرض حلقات العمل على شكل حلقة أسبوعية جديدة ، وذلك مساء يوم الأربعاء على شاشة قناة ATV التركية، لتعرض في اليوم التالي على شاشة قناة الفجر الجزائرية.

وتدور قصة المسلسل حول الخطوات التي يتخذها القائد عثمان لتحقيق طموح والده الراحل أرطغرل بـ ضم البلدان والدول تحت راية واحدة وإلحاقهم بـ دولة واحدة، ويرصد العمل كيفية قيامة الإمبراطورية العثمانية.

وهنا نقدم لكم تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان ورابط مشاهدة حلقات العمل مترجمة بـ الكامل إلى اللغة العربية على موقع قصة عشق وصفحة الفاتحون على الفيسبوك.


تردد قناة ATV التركية

تذيع قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان مساء يوم كل أربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

القمر الصناعي: ترك سات

التردد: 12209 .

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500 .

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قيامة عثمان الحلقة 73 مترجمة إلى العربية عبر فيسبوك

تردد قناة الفجر الجزائرية

وتطرح قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034 .

معدل الترميز: 27500 .

معامل تصحيح خطأ: 5/6 .

شاهد الحقلة 73 من قيامة عثمان مترجمة على قصة عشق


ونذكر هنا إلى أن موقع لاروزا يطرح الحلقة 73 من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة إلى اللغة العربية بعد ساعتين من عرضها على شاشة قناة ATV التركية.

النهضة نيوز