المؤسس عثمان 71 مترجمة بـ الكامل

منوعات

قيامة عثمان 71 مترجمة على قصة عشق.. مواعيد وتردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان

18 تشرين الثاني 2021 12:10

تزداد عمليات البحث كل يوم أربعاء عن المعلومات الخاصة بـ مسلسل قيامة عثمان، إذ يبحث محبو الدراما التركية عن كل جديد حول مسلسل المؤسس عثمان 71، بدءاً من مواعيد عرضه وصولاً إلى تحديث تردد القنوات الناقلة له، وذلك بـ التزامن مع عرض الحلقة الأسبوعية منه على شاشة القنوات الناقلة له، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير المعلومات المتوفرة عن مسلسل قيامة عثمان 71 ورابط مشاهدة المؤسس عثمان 71 مترجمة على قصة عشق.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71 المؤسس عثمان

حظيَّ المسلسل التاريخي التراجيدي التركي " قيامة عثمان" بـ اهتمام محبي الدراما التركية في العالم العربي منذ الإعلان عن قصته والبدء بـ إنجازه من قبل صُناعه، ويعد العمل استكمالاً لـ مسلسل قيامة أرطغرل.

وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع النهضة نيوز مواعيد وتردد القنوات الناقلة لـ مسلسل قيامة عثمان الحلقة 71، ورابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 71 مترجمة على قصة عشق.

تردد قناة ATV التركية

تبث قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان مساء يوم كل أربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

القمر الصناعي: ترك سات

التردد: 12209 .

الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز: 27500 .

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

قيامة عثمان الحلقة 71 مترجمة عبر فيسبوك



تردد قناة الفجر الجزائرية

تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034 .

معدل الترميز: 27500 .

معامل تصحيح خطأ: 5/6 .

شاهد الحقلة 71 من قيامة عثمان مترجمة عبر فيسبوك

مسلسل قيامة عثمان 71 المؤسس عثمان مترجم على قصة عشق ولاروزا

والجدير بـ الذكر أن بعض المنصات والمواقع الخاصة بـ نقل الأعمال التركية، تقوم بـ طرح حلقات مسلسل المؤسس عثمان بشكل مترجم بـ الكامل وبـ جودة عالية، ومن بين تلك المواقع موقع قصة عشق الذي يطرح الحلقة عقب عرضها على شاشات التلفزة، لذا إن كنتم تودون مشاهدة قيامة عثمان على قصة عشق ما عليكم إلا الضغط على الرابط التالي: المؤسس عثمان على قصة عشق.

كما يقوم موقع لاروزا بـ طرح الحلقة مترجمة إلى اللغة العربية بعد ساعتين من عرضها على شاشة قناة ATV التركية.

النهضة نيوز