الحلقة 72 من مسلسل قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 72 مواعيد وتردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المؤسس عثمان ورابط مشاهدة الحلقة 72 على قصة عشق

22 تشرين الثاني 2021 17:38

ينتظر محبو الدراما التاريخية التركية الشهيرة " قيامة عثمان" وهو المسلسل المعروف أيضاً بـ اسم " المؤسس عثمان" عرض الحلقة 72 منه مترجمة إلى اللغة العربية وبدقة عالية.

وفي هذا المقال نقدم لكم تحديث تردد ومواعيد عرض القنوات الناقلة لـ الحلقة 72 من قيامة عثمان، إضافة إلى رابط مشاهدة الحلقة 72 من المؤسس عثمان مترجمة بـ الكامل عبر فيسبوك وموقع قصة عشق.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 72 المؤسس عثمان

تعرض حلقة جديدة من المسلسل التاريخي التركي مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة ATV التركية، ومساء يوم الخميس على شاشة قناة قناة الفجر الجزائرية.

ويتم طرح الحلقة للعرض عبر إحدى الصفحات المهتمة بـ نقل أخبار مسلسل قيامة عثمان على تطبيق فيسبوك، بشكل مترجم بـ الكامل وبدقة عالية مساء يوم الأربعاء وذلك بعد طرحها بـ ساعات على شاشة قناة أي تي في التركية.

كما يتم طرح رابط مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان على موقع قصة عشق صباح يوم الخميس أو الجمعة، وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع النهضة نيوز مواعيد وتردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان إضافة إلى روابط مشاهدة حلقات مسلسل المؤسس عثمان على قصة عشق وعلى صفحة الفاتحون.

تردد قناة ATV التركية الناقلة لـ الحلقة 72 من قيامة عثمان

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان مساء يوم كل أربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة بـ توقيت تركيا والسعودية، وبـ تمام الساعة السابعة مساءً بـ توقيت مصر.

القمر الصناعي: ترك سات

التردد: 12209

الاستقطاب: عمودي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

قيامة عثمان الحلقة 72 مترجمة عبر فيسبوك

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لـ 72 من المؤسس عثمان

تعرض قناة الفجر الجزائرية الحلقة الأسبوعية من مسلسل قيامة عثمان مساء يوم الخميس بـ تمام الساعة التاسعة بـ توقيت السعودية وتركيا، وتعيد عرض الحلقة في اليوم التالي بـ تمام الساعة الثانية مساءً.

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

شاهد الحقلة 72 من قيامة عثمان مترجمة عبر فيسبوك

والجدير بـ الذكر أن موقع لاروزا يطرح الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان مترجمة إلى اللغة العربية بعد ساعتين من عرضها على شاشة قناة ATV التركية.

النهضة نيوز