عمر كمال يشعل حفله في السعودية بـ عبارة تمور وحليب

فن ومشاهير

عمر كمال حديث السوشيال ميديا بعد تغيير كلمات مهرجان بنت الجيران في السعودية: تمور وحليب

1 كانون الأول 2021 11:21

تصدر الفنان عمر كمال عناوين الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على تطبيق INSTAGRAM عقب تداول مقطع فيديو قصير من حفله الأخير في المملكة العربية السعودية والذي أحياه ضمن فعاليات موسم الرياض.

ظهر فيه وقد استبدل كلمات جملة غنائية من " مهرجان بنت الجيران" من " خمور وحشيش" إلى " تمور وحليب" مراعاة منه للجو العام في البلاد وقيود الآداب العامة.



عمر كمال

ولاقت التعديلات البسيطة التي أجراها مغني المهرجانات المصرية على أغنيته الشهيرة تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور السعودي الذي حضر الحفل.

وهو ما تجلى واضحاً من خلال التصفيق الحار والصراخ الحماسي الذي سمع في خلفية الفيديوهات المنشورة من الحفل، إضافة إلى توثيق مؤدي المهرجانات الشعبية لـ تفاعل الحضور مع بـ غناء وترديد عبارة " أشرب تمور وحليب".

حيث نشر مقطع فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بدا فيه وهو يغني مع الجمهور الجملة الغنائية المعدلة من مهرجان بنت الجيران وسط تفاعل الجمهور معه بـ الصراخ والغناء، معلقاً عليه بـ القول:" حفلة النهارده.. خلينا الشعب كله يحفظ تمور وحليب".


وقسم المنشور آراء الجمهور بين متفاعل بـ الإيجاب وبين ناقد بـ السلب، كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره، في حين أبدى البعض دهشته من الانفتاح الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية.

وجاء في التعليقات:" شكد لطيف"، و" الأرض الطاهرة ربي يهديكم"، و" ده السعودية تطورت خالص"، و" أنت لزج أوي يا عموري أنا بكلمك بـ الأمانة يعني"، و" عشان أرض طاهرة يبقى تمور وحليب.. مصر يبقى خمور وحشيش".

و" كل ده على أرض السعودية لاحول ولاقوة إلا بـ الله"، و" شاطر يا عمر شاطر.. معاك بقى سواك وأنت جاي ينوبك ثواب فـ الشعب إحنا غلابة"، و" بس اللي حبيبته تسيبه ويكتئب مش هـ يشرب تمور وحليب.. مش راكبة هو أي كلام وخلاص من غيرك مش هـ عيش زي ما اقترح تامر أفضل".

حفل عمر كمال في السعودية

وتجدر الإشارة إلى أن الحفل الذي أحياه عمر كمال في موسم الرياض، أقيم بـ مشاركة مواطنيه حسن شاكوش وحمو بيكا اللذين أشعلا الحفل بـ عدد من المهرجانات الخاصة بهما.

ويشار إلى أن الثلاثي المصري قدم فقرته الغنائية على مسرح أبو بكر سالم وتراوحت أسعار التذاكر بين 100 و250 ريال سعودي.