فيديو عفوي لابن قصي خولي

فن ومشاهير

ابن قصي خولي بـ ردة فعل عفوية لحظة رؤيته لوالده من بعد الغياب.. فيديو

2 كانون الأول 2021 11:32

كشف الفنان السوري قصي خولي عن لحظة استقبال نجله الوحيد " العميد فارس" له عند وصوله إلى مطار دالاس الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال فيديو قصير، شاركه عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



قصي خولي

وبدا في المقطع المرئي الذي وثقته زوجة النجم السوري، التونسية مديحة الحمداني، نجلهما الوحيد، وهو يبحث عن والده في وجوه الواصلين إلى أرض المطار قبل أن يلمحه، ويصرخ عند رؤيته ويهرع إليه مسرعاً ويحتضنه بـ لهفة، بعد فترة من الغياب بفعل انشغاله بـ تصوير أعماله الدرامية الجديدة.

وعبّر خولي عن شعوره إزاء لهفة ولده عليه واستقباله له، وذلك في تدوينة مقتضبة، أرفقها بـ المنشور، كتب فيها:" والله إن هذا الصوت والفرحة وضمة الحنان والقبلة ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي وآخرها تلك التنهيدة المحملة بـ الانتظار، هي أثمن وأجمل ما أملك في حياتي".

وتابع:" الحمدلله على هذه النعمة، الحمدلله أنك بخير وعافية وصحة تامة، الحمدلله على نعمة الأمومة والرعاية والطمأنينة التي تحيطك بها أمك الغالية، الحمدلله أنك في حياتي وأنك سيد حياتي، الحمدلله الذي يجمعنا دائماً بعد غياب".

واختتم نجم الدراما العربية المشتركة منشوره بـ الدعاء لـ وحيده ولأطفال العالم جميعاً، قائلاً:" الله يحميك يا ابني ويحمي أطفال الكون جميعاً، آمين".


وتفاعل محبو النجم السوري من مشاهير وعامة مع المنشور وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم الإيجابية، داعين الله بـ أن يحفظ الأب والابن ويبارك في علاقتهما.

ومن التعليقات:" يا حبيبي.. الله يبارك فيه دائماً"، و" يا عمري الله يخليلك ياه ويفرح قلبك فيه دائماً"، و" الله يحميلك ياه وتضلك شمعة حياته"، و" الله يحميه وتضلك فوق راسه"، و" يا عمري الله يحميكم ويحمي عيلتك"، و" الله يحميلك ياه وتفرح بـ أحفاده"، و" الله يحميه ويباركلك فيه يا رب.. ويحمي الغالية الأم اللي عم تربيه بـ احترام وحب وأخلاق.. الله يحميكم".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور" نادين نجيم، ميساء مغربي، إسماعيل تمر، جمانة مراد، دانييلا رحمة، سارة نخلة، زهير مراد، طوني عيسى، يزن السيد، لمى الرهونجي، صباح الجزائري، ريتا حايك" وغيرهم.

بارانويا مسلسل قصي خولي الجديد

وعلى الصعيد الفني، يعرض للنجم السوري قصي خولي حالياً مسلسل " بارانويا" ويجسد فيه دور الشاب المضطرب نفسياً والمنفصم عن الواقع، والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد.