هند البلوشي تروج لـ عطر شغف بـ الحديث عن الرغبة المشتعلة

فن ومشاهير

هند البلوشي تروج لـ عطر شغف بـ الحديث عن الرغبة المشتعلة والجمهور يضعها في مرمى تنمره.. صورة

3 كانون الأول 2021 13:04

وقعت الفنانة الكويتية هند البلوشي ضحية تنمر عدد من متابعي أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خاصة أجرتها بغية الترويج لـ عطر جديد أطلقته تحت اسم " شغف"، وروجت له بـ الحديث عن الرغبة المشتعلة.



هند البلوشي

ونشرت نجمة الدراما الكويتية صورة جديدة، ظهرت من خلالها بـ كامل أناقتها وبـ مكياج الوجه الظاهر الـ SMOKY، وبدت وهي تحمل في يدها زجاجة عطر شغف، موضحة في تدوينة على المنشور مكونات عطرها النسائي، قائلة:" عطر شغف عود مع كمبودي.. العود بـ لمسة من خشب الغاياك..".

في حين روجت له بـ كلمات مليئة بـ المشاعر الحب، حيث كتبت:" الشغف في أعلى درجاته يتحول إلى رغبة مشتعلة، لايمكن الوقوف بـ وجهها".


هند البلوشي في مرمى تنمر النشطاء

وانهال متابعو هند بـ تعليقاتهم على المنشور والتي انصبت في مرمى التنمر على شكلها كـ كل وعلى مكياجها وطريقة التصوير، حيث اتهم البعض المصور الفوتوغرافي بـ تعمد إظهارها بهذا الشكل، في حين استغرب البعض قبولها بـ مظهرها الموجود في المنشور منتقدين التغييرات الكبيرة التي طالت شكلها بـ السلب جراء المكياج وإجرائها بعض عمليات التجميل.

ومما ورد في تعليقات المتابعين:" اللي صورك واختار لك الصورة كان قاصد يبهدلك"، و" صايرة تخوفين ليش هيك مسوية بـ روحك أوفر الصراحة"، و" يعني غير المصور يعدل بـ الفلاتر مستحيل عبالك ده ينتقم منها مطلع كل العيوب"، و" تشبه اللهبة ألويا تشاكي.. بابا كافي تجميل"، و" أي شنو مكياج يخرع ولون العدسات أبد مو لايق لك لتلبسين هيك لون".

آخر أعمال هند البلوشي

وعلى الصعيد الفني، غابت الفنانة الكويتية عن سباق دراما رمضان الماضي، بسبب عدم توفر نص درامي يضيف إلى مسيرتها الفنية وذلك بحسب تصريحاتها في برنامج " ع السيف" المعروض على شاشة قناة ATV الكويتية.

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال هند البلوشي، كانت مسلسل " هيا وبناتها" الذي قدمت فيه دور الشابة هيا، ومسلسل " جنة هلي" الذي جسدت فيه دور العنود.