مودل آش تحتفل بـ اليوم الوطني للإمارات بـ وصلة رقص حماسية

فن ومشاهير

مودل آش تحتفل بـ اليوم الوطني للإمارات بـ وصلة رقص حماسية.. فيديو

3 كانون الأول 2021 14:18

حرصت عارضة الأزياء السعودية مودل آش على الاحتفال بـ العيد الوطني لدولة الإمارات عبر عدة تدوينات مصورة خرجت بها على متابعيها على تطبيق INSTAGRAM، قدمت في إحداها وصلة رقص حماسية على أغنية وطنية إماراتية، حيث ظهرت وهي تتمايل على وقع أنغام موسيقاها مرتدية فستاناً ضيقاً أبرز تفاصيل جسدها.



مودل آش

وهنأت الشعب الإماراتي بـ يومه الوطني في فيديو آخر، قالت فيه:" أحب أهني دولة الإمارات والشعب الإماراتي في اليوم الوطني الخمسين.. أصدقائي الإماراتيين الله يديم عليكم نعمة الأمن والأمان.. أنتم لي شي ثاني والإمارات بلدي الثاني.. مرّة أحبكم.. سعودي إماراتي وإماراتي سعودي".


وحرصت عارضة الأزياء السعودية على إغلاق خاصية التعليق على المنشور، وذلك تفادياً منها لأي تعليقات سلبية من الممكن أن ترد عليه من قبل المتابعين.

ويشار إلى أن المودل الشهيرة تسعى دائماً إلى دفع انتقادات الجمهور عنها من خلال إغلاق خاصية التعليق، ورغم ذلك تتعرض لـ انتقادات لاذعة من قبل النشطاء ولاسيما بعد تداول منشوراتها كـ أخبار على المواقع الإخبارية الفنية وعلى الصفحات العامة على مواقع التواصل الاجتماعي.


من هي مودل آش؟

اكتسبت المودل السعودية شهرة واسعة كـ مدونة على سناب شات، عقب اعتمادها الظهور في محتواها بـ إطلالات جريئة كاشفة لأجزاء واسعة من جسدها ومن خلال الحديث عن جمالها الطبيعي ومناقشة بعض تصريحات زملائها على غرار " حديث بدور البراهيم عن عبد الرحمن المطيري".

حيث أثارت جدلاً واسعاً حينها بـ قولها أن البراهيم تسعى إلى لفت نظر المطيري إليها بغرض الزواج منه، وذلك قبل أن توجه رسالة إلى المدون السعودي صارحته فيها بـ حبها له وإعجابها الكبير منه.

إلى جانب عرضها في إحدى المرات رسالة قصيرة وصلتها على الخاص من الفنان الكويتي شهاب جوهر، عقب زواجه من مواطنته الفنانة إلهام الفضالة، ليتبين في وقت لاحق أن الرسالة قديمة ويعود تاريخها إلى زمن سابق لاتفاق النجمين على الزواج ودخول القفص الذهبي.

والجدير بـ الذكر أن المدونة السعودية مودل آش تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعمل كـ مودل عبر السوشيال ميديا، واسمها الحقيقي أشجان حمود المطيري.