القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

4 كانون الأول 2021 11:39

يستضيف ملعب "مولينيو" مباراة نادي ليفربول الإنجليزي ومضيفه نادي وولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزًا كبيرا على إيفرتون، مساء الأربعاء الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف في ليلة تألق محمد صلاح وابتعاده بصدارة الهدافين بعد أن أحرز هدفين ورفع رصيده إلى 13 هدف.

ويأمل صلاح مواصلة زيادة غلته التهديفية في مباراة اليوم للابتعاد أكثر عن جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي صاحب الـ9 أهداف أقرب منافسيه على لقب الهداف الموسم الحالي.

ونجح فريق ليفربول فى الفوز خلال أخر 4 جولات من مسابقة الدورى الإنجليزى، على كل من وست هام وأرسنال وساوثهامبتون قبل الفوز على إيفرتون.

وفاز ليفربول  خلال 11 مباراة أمام وولفرهامبتون بينما تلقى هزيمة واحدة فقط، مقابل تعادلين فقط حتى الآن.

كما نجح ليفربول خلال مواجهات وولفرهامبتون في تسجيل 24 هدفاً مقابل 4 فقط لأصحاب الأرض قبل المباراة المرتقبة في الدوري الإنجليزي.


يذكر أن نادي ليفربول يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة واحدة وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 12 حتى الآن.

فيما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 لقاءات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات حتى الآن وتسجيل 12 هدفاً وتلقي مثلهم.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية : 

النهضة نيوز _ بيروت