فاتن موسى تتهم مصطفى فهمي بـ احتجازها وترهيبها بـ الاستعانة ببعض البلطجية

فن ومشاهير

فاتن موسى تستنجد بـ الشرطة للتخلص من بعض البلطجية والمباحث تستدعي مصطفى فهمي إلى التحقيق

4 كانون الأول 2021 12:12

استنجدت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى يوم الخميس الماضي بـ شرطة النجدة، عقب حبسها في مسكنها، من قبل عدد من البلطجية الذين مارسوا بعض أنواع الترهيب بحقها لـ ترويعها وإثارة الخوف في نفسها.

وأكدت طليقة الفنان المصري مصطفى فهمي أن البلطجية وحارسي العقار مارسوا بحقها بعض صور الترهيب والترعيب بـ أمر من زوجها السابق وقاموا بـ منعها من الخروج من شقة الزوجية حيث تقضي عدتها الشرعية.



فاتن موسى ومصطفى فهمي

ونشرت الإعلامية اللبنانية منشوراً مقتضباً عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أوضحت من خلاله تورط طليقها بـ القضية، حيث كتبت:

" رداً على بيان طليقي الأخير منذ قليل، مصطفى فهمي مطلوب في جلسة تحقيق يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر في واقعة احتباسي بـ استعمال أفراد لا أعرفها واستعمال حارسيِّ العقار في تخويفي وترويعي وأكتفي بهذا القدر".


وأشارت في تصريحات صحافية إلى أنها اتخذت إجراءات قانونية بحق طليقها وتقدمت ضده بـ بلاغ في قسم شرطة الدقي، وحررت محضراً اتهمته فيه بـ التسبب لها بـ الضرر إثر حبسها من قبل البلطجية وتعرضها لـ صور مختلفة من الترعيب والإرهاب، وبعد ذلك تلقت رسالة من النيابة بـ شأن الشكوى محل الفحص والدراسة.

وأوضحت موسى أنها استنجدت أول أمس الخميس بـ شرطة النجدة عقب احتجازها لـ مدة 24 ساعة في مسكنها وعدم السماح لها بـ الخروج أو دخول أحد إليها بـ تحريض من مطلقها، مبينة أن حارسيِّ العمارة صرحوا في التحقيقات أنهم فعلوا ذلك بـ أوامر من طليقها مصطفى فهمي وعليه تم استدعائه إلى جلسة تحقيق يوم الأحد الواقع بـ تاريخ الخامس من ديسمبر.

فاتن موسى تبرر احتفاظها بـ اسم عائلة مصطفى فهمي

وعن السبب وراء عدم تغييرها الاسم المستخدم في حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت فاتن موسى أنها تعمل على إزالة اسم عائلة طليقها من حسابها الشخصي وإعادته إلى حالته الطبيعية قبل الزواج.


وأوضحت أن قوانين منصة تطبيق INSTAGRAM تعتمد إجراءات معينة في التغيير في حال كان موثقاً، معلقة:" أنا أعمل جاهدة على هذا الأمر وأتابعة منذ مدة، إلا أنه وبحسب قوانين INSTAGRAM، الاسم يعتمد كما تم توثيقه في Verification، ويحتاج إجراءات معينة حتى يتم التغيير".