الحالة الصحية للفنانة تولين البكري بعد تعرضها لـ حادث سقوط

فن ومشاهير

تولين البكري ضحية حادث سقوط وهذه تفاصيل حالتها الصحية

4 كانون الأول 2021 12:17

وقعت الفنانة السورية تولين البكري ضحية حادث سقوط، بعدما تعثرت أثناء سيرها في الشارع، مما أسفر عن إصابتها بـ كسور في الركبة وكوع اليد ( المفصل)، وروت النجمة السورية تفاصيل الواقعة في منشور مقتضب، اشتكت فيه بـ تهكم من ظُلمة بلدها بـ فعل غياب الكهرباء، مبينة أنها السبب الرئيسي لما نزل بها من بلاء.



تولين البكري

وكتبت عبر حسابها الرسمي في فيسبوك، قائلة:" قدّر الله وما شاء فعل.. مو من عادتي حط إصاباتي عـ الصفحة.. ومو الهدف أكسب شفقة العالم.. بس كل القصة وما فيها إني مبارح وأنا ماشية بـ أحد شوارع دمشق المظلمة ومن كتر العتمة.. ما شفت الجورة ( الحفرة) اللي الله يلعني وما تفاديتا..".

وتابعت:" فـ نكسر كوعي وركبتي.. نحن متل لعبة الأتاري بـ مكان فيه ألغام وعتمة ولازم بكل خطوة نتفادى اللغم سواء كنا بـ سيارة أو ماشيين على رجلينا.. لازم نتعود إنه نحن بـ مدينة الظلام".

واستطردت البكري مستذكرة ضحايا غياب الكهرباء والظلام المدقع، قائلة:" مثل المرحومة مايا صقر وغيرها.. عملوا حوادث وراحوا فيها من ورا العتمة.. غفواً قصدي لأنه نحن أغبياء وما كنا نفهم إنه هاد الحاضر واللي مو عاجبه يا بيوقع وبيتكسر يا بموت يا بـ سافر بقى.. الحق علينا نحن ما عم نفهم.. العما ضربنا".


وسارع محبو الفنانة الشهيرة لـ تهنئتها على السلامة والدعاء لها بـ تمام الشفاء، واتجه البعض منهم لتهدئتها بـ الإشارة إلى القضاء والقدر والمكتوب مع وبدون عتمة.

ومما جاء في التعليقات التي انهمرت على المنشور:" سلامتك وهيك صار مع رفيقتي"، و" ألف سلامة لكِ.. صدقيني لامهرب من القضاء والقدر في شارع مضاء أو معتم"، و" ألف سلامة نحن بلد العجائب.. لازم نلبس درع شابف لك".

و" الحمدلله على السلامة وبـ الشفاء العاجل"، و" سلامة قلبك يا حنونة أنتِ وما على قلبك شر إن شاء الله"، و" الحمدلله على السلامة نجمتنا الراقية.. ما بعرف شو احكي ومع وجعك يا وطني بـ يخلص الحكي".

أعمال تولين البكري

ومن جهة أخرى، حضرت نجمة الدراما السورية مؤخراً في مسلسل " لأنها بلادي" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" سعد مينا، نادين خوري، مروان أبو شاهين، سليمان رزق، مازن عباس، نادين الشعار، مجد مشرف، فايز قزق"، والعمل من تأليف محمود عبد الكريم ومن إخراج نجدة إسماعيل أنزور.

وتنافست تولين البكري في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في مسلسل " باب الحارة" بـ موسمه الحادي عشر والذي عرض تحت عنوان " باب الصالحية، وهو من تأليف الكاتب مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب.

النهضة نيوز