شيماء سيف أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان وشوشة

فن ومشاهير

شيماء سيف أفضل ممثلة كوميدية في مهرجان وشوشة

5 كانون الأول 2021 12:25

حصدت الفنانة المصرية شيماء سيف جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن العام 2021، في مهرجان "وشوشة الأفضل" الذي انطلقت فعالياته مساء يوم أمس السبت، واحتفلت النجمة الشهيرة بـ هذا التكريم وعبرت عن سعادتها به من خلال منشور مقتضب، ضمنته بـ فيديو قصير، استعرضت فيه إطلالتها في مهرجان وشوشة الفني.


شيماء سيف

وتألقت شيماء في فعاليات المهرجان بـ فستان أزرق اللون براق، تميز بـ أكمامه المرفوعة عند الكتف وبطوله المتوسط، نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ بـ اللون الفضي، واعتمدت معه تسريحة الشعر المرفوع عن الوجه والمنسدل على الأكتاف، في حين استكملت ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم.

وعلقت النجمة المصرية على المنشور معبرة عن سعادتها بـ نيل الجائزة ووجهت كلمة شكر لكل القائمين على مهرجان وشوشة، وكتبت:" الحمدلله أفضل ممثلة كوميدية من مهرجان وشوشة الأفضل لـ سنة 2021 شكراً لأحلى جمهور في الدنيا لتصوتيهم.. وشكراً لكل القائمين على المهرجان".


وتفاعل المتابعون من مشاهير وعامة مع منشور شيماء وانهالوا عليه بـ عبارات التهنئة والمباركة والتي تضمنت:" مبروك يا شيمو"، و" قمر"، و" ألف مبروك تستاهلي"، و" مبروك يا قلبي"، و" ألف مبروك يا غالية تستاهلي كل الخير"، و" حبيبتي تستاهلين يا عيوني".

و" مبروك يا روح قلبي"، و" تستاهلين"، و" شكد أحبك"، و" أهضم إنسانة"، و" سكر أوي"، و" المفروض يعطوكي جائزة أفضل ضحكة في الوطن العربي"، و" قمر يا شوشو"، و" عسل أوي".

ومن أبرز النجوم الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور" الإعلامية أنجي علي، الإعلامية لانا الجندي، سامو هجرس، الفنان سليمان عيد، النجم أحمد زاهر، النجمة روجينا، مودل روز، الممثلة هدى الإتربي، الفنانة هاجر الشرنوبي" وغيرهم.

آخر أعمال شيماء سيف

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال النجمة المصرية شيماء سيف، كان مسلسل " في بيتنا روبوت" الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" عمرو وهبة، ليلى أحمد زاهر، هشام جمال، الراحلة دلال عبد العزيز".

وتجدر الإشارة إلى أن مسلسل " في بيتنا روبوت" من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوي.