برنامج يفضح عدد زيجات هند البلوشي والأخيرة تصرح بـ أسباب انفصالها عن أزواجها

فن ومشاهير

هند البلوشي تصدم الجمهور بعدد زيجاتها وتكشف أسباب انفصالها عن أزواجها

6 كانون الأول 2021 16:45

فاجأت الفنانة الكويتية هند البلوشي النشطاء بـ حديثها عن سبب فشل زيجاتها الأربع وبتصريحها حول موقفها من الزواج للمرة الخامسة، والتي أدلت بها خلال استضافتها في برنامج حواري متلفز، تم تداول مقطع فيديو مجتزأ منه عبر الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.



هند البلوشي

أكدت فيه نجمة الدراما الخليجية أن سبب فشل زيجاتها السابقة، هو شركائها بـ اعتبارها أنها هي من قامت بـ الانفصال عنهم من خلال قضايا خلع، معلقة:" عشان أكون صريحة.. هما أكيد لأن كلهم خلع".

وأوضحت تصالحها مع فكرة الطلاق وعدم انزعاجها من عدم استمرار أي زيجة من تلك الزيجات، مؤكدة أنها لاتمانع الزواج مرة جديدة، قائلة:" ناوية الخامس".

وأثارت تصريحات هند البلوشي ردود فعل متباينة من قبل النشطاء الذين انقسموا بين مؤيد لكلامها وساخر منه، في حين اتجه البعض لإسناد رأيه بـ استذكار زيجتها الأخيرة من النجم العراقي علي يوسف والتي سربت على السوشيال ميديا وانتهت بـ أزمة بين الطرفين ومن ثم نكران وطلاق.


وجاء في التعليقات:" يعني حيل واضح أن الغلط منهم وبذات من بعد آخر واحد أكبر كذاب وهي أساساً واضح عاقلة وفاهمة"، و" إن شاء الله يكون مناسب لها وتكون زواجة العمر"، و" كيف خلع والعراقي خلاها مسخرة في السوشيال ميديا.. بعد ما أخذها بـ زواج متعة في إسطنبول ويوم خلص منها طلقها في بث أمام أكثر من خمسة وستين ألف متابع.. وين عايشة ذي جالسة تكذب عيني عينك".

و" ما شاء اله عليها.. الله يوفقها بـ الخامس"، و" دامه بـ الحلال الله يرزقها"، و" والله كفو"، و" عادي الله يرزقك بـ الزوج الصالح يا هنودة بـ اللي يستاهلك واعزمينا للزواج حبي".

أعمال هند البلوشي

وغابت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن موسم دراما رمضان الماضي وعن الأعمال الفنية البعيدة عن الدراما بجراء عدم اقتناعها بـ الأدوار التي عرضت عليها.

حيث قالت في لقاء متلفز أجريَّ معها في مطلع العام الجاري أنها اختارت عدم المشاركة في أعمال فنية هذا العام كون الأدوار التي عرضت لها لاتضيف لمسيرتها الفنية.

وكان آخر أعمال هند البلوشي " هيا وبناتها" ومسلسل " جنة هلي" الذين عرضا في موسم دراما رمضام 2020.

النهضة نيوز