ريم ارحمة تخضع لـ جلسة تصوير جديدة

فن ومشاهير

ريم ارحمة تخضع لـ جلسة تصوير جديدة بـ مناسبة عيد ميلادها الخامس والثلاثين.. صور

7 كانون الأول 2021 13:10

احتفلت الفنانة البحرينية ريم ارحمة بـ الذكرى الخامسة والثلاثين لـ ميلادها، وذلك من خلال الخضوع لـ جلسة تصوير جديدة، نشرت مجموعة صور منها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

ريم ارحمة

أرفقتها بـ تعليق مقتضب، دونت فيه:" اليوم أتممت عام جديد من عمري.. اللهم إني استودعتك عاماً مضى فـ اغفر لي ما كان فيها.. وبارك لي في عامي الجديد.. واجعل القادم من حياتي أجمل..".



وعليه سارع محبو نجمة الدراما الخليجية إلى المباركة لها وتدوين أمنياتهم لها بـ السعادة وطول البقاء، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" عيد ميلاد سعيد حبيبتي"، و" كل عام وأنت بخير ريم"، و" سنة سعادة يارب"، و" ميلاد سعيد ريم الجميلة"، و" كل عام وأنت بـ ألف خير ريومة"، و" العمر كله يا رب وعسى تبطي سنينك"، و" كل عام وأنت بـ خير وصحة وسعادة".


و" كل عام وأنتِ بـ مليون صحة وعافية وعسى أيامك كلها سعادة وفرح وسرور.. إن شاء الله دائماً منورة الشاشة الذهبية بهذا الجمال الطبيعي والأناقة العالية والغالية"، و" يا جميلة ديسمبر.. كل عام وأنتِ أنجح أقوى وأجمل.. أجمل من يصير 35"، و" كل عام وأنتِ زاهية في القمة"، و" سنة سعيدة عليكِ.. العمر كله يا رب".

أعمال ريم ارحمة

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة البحرينية في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في ثلاثة أعمال درامية، وهي:" مسلسل الروح والرية" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" هبة الدري، شيماء علي، عبد الله التركماني، فاطمة الحوسني"، والعمل من تأليف أنفال الدويسان وإخراج منير الزعبي".

و" مسلسل مارغريت" الذي شاركت فيه إلى جانب الفنانة القديرة حياة الفهد والنجم بشار الشطي والفنانة هبة الدري، وهو من تأليف محمد شمس ومن إخراج باسل الخطيب".

وأيضاً حضرت في مسلسل " أبشر بالسعد" تأليف وإخراج نايف الراشد، وبطولة كل من" نايف الراشد، حسين المنصور، مريم الصالح، طيف، عبير أحمد" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز