شيماء علي بدون فلتر والجمهور ينتقد شكلها بعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

شيماء علي بدون فلتر في فيديو مسرب والجمهور ينتقد شكلها بعد عمليات التجميل

8 كانون الأول 2021 16:07

طالت الانتقادات السلبية اللاذعة شكل الفنانة الكويتية شيماء علي بعدما تداولت إحدى الحسابات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير لها، ظهرت فيه بدون فلتر.

وذكر الموقع في تعليق مقتضب دونه بـ المنشور عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، تصريح النجمة هند البلوشي حول "شيماء" وأنها من تستحق لقب أجمل ممثلة.


شيماء علي

وهو ما قسّم آراء الجمهور بين متهم هند البلوشي بـ ممارسة النفاق الاجتماعي وبين مستذكر لشكل شيماء ما قبل خضوعها لـ عمليات التجميل، ومما جاء في التعليقات:" جيبوا لي ممثلة وحدة كويتية بدون عمليات تجميل ما فيه أتحدى"، و" ما في شي جديد دون نشوفها عـ التلفزيون بدون فلتر هذا شكلها"، و" شيماء واضح أنها حامل ودائماً أشوف فيها من إليسا"، و" أول ما طلعت كانت ملكة جمال الحين تغيرت"، و" جميلة حيل قبل العمليات وبعد العمليات جميلة بكل حالاتها ما شاء الله"، و" دايم لبسها محترم ما شاء الله عليها".

و" ألف عملية تجميل ومازال يدوروا في فلتر"، و" بفهم يسوون ألف عملية تجميل وإذا حد صورهم بدون فلتر يزعلون لهدرجة ما في ثقة وقناعة"، و" والله حلوة ومافيها شيء"، و" بس نحن اللي تعودنا على الفيك والكمال والمبالغة"، و" هـ الوجوه ما عاد تلفتنا"، و" نبي أشكال هندسة"، و" كل عمليات التجميل والبوتوكس والفيلر وتقولين بدون فلتر.. خافوا ربكم فينا"، و" ما تعجبني عملياتها بس تمثيلها خيال".


أعمال شيماء علي

وعلى الصعيد الفني، حضرت الفنانة الكويتية مؤخراً في بطولة مسلسل " كف ودفوف" الذي عرض في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي على شاشة إحدى القنوات الفضائية.

والعمل من تأليف حمد الرومي ومن إخراج منير الزعبي، وبطولة كل من:" هدى حسين، خالد البريكي، إبراهيم الحساوي، شيماء علي، روان المهدي، فهد البناي".

وتنافست شيماء علي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " الروح والرية" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية، منهم:" شيماء علي، ريم ارحمة، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني"، والعمل من تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي.

النهضة نيوز