رهف القحطاني بـ إطلالة جريئة من على السرير في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

رهف القحطاني تطل بـ جرأة من على السرير في أحدث جلسة تصوير.. فيديو

10 كانون الأول 2021 14:03

أثارت الناشطة السعودية رهف القحطاني ضجة عارمة بين أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها مقطع فيديو قصير من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، استعرضت فيها رهف الوضعيات الجريئة التي ستؤديها خلال التقاط الـ صور لها، وظهرت فيها مستلقية على بطنها على السرير، مرتدية فستاناً أحمراً كاشفاً، نسقت معه تسريحة الشعر الأملس المسحوب عن الوجه إلأى الوراء ومكياج الوجه الكثيف بدرجات SMOKY.



رهف القحطاني

وتعرضت على إثره المدونة السعودية الشابة لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء الذين استغربوا تصرفها وقبولها الظهور بـ مثل هذه الوضعيات والرضوخ لطلب المخرج ( بحسب قولها)، في حين أرجع البعض سبب قيامها بـ مثل هذه الأمور واعتمادها صيحة الجرأة والاستعراض إلى انخفاض نسبة مشاهداتها لانعدام محتواها.

وجاء في التعليقات:" لا يا رهف ما هو كذا تخلين الناس تكرهك الاحترام لايد منه"، و" لأن المشاهدات هبطت لازم الآن تخترعلها شي"، و" خطوها يـ راس المخرج"، و" عفيه"، و" وضعية ممتازة"، و" يا لطيف وصلت لذي المرحلة؟.. معدومة خلاص"، و" وضعية ممتازة".

و" عملتولها قيمة أكثر من قيمتها شو هل المحتوى اللي عندها فوق السرير وتسوي إغراء وإلا شو لاحول ولاقوة إلا بـ الله"، و" لفي الكاميرا ورا شوي"، و" أستغفر الله لاشكل ولاجسم.. مدري ليش بهل الوضعية الغلط"، و" ممكن أعرف مين رهف.. هي ممثلة ولامغنية ولا وظيفتها إيه أنا مش من الخليج ومخرج مين اللي عايز كدا".


معجب رهف القحطاني

ووقعت مشهورة سناب شات في مرمى تنمر وهجوم النشطاء قبل أيام قليلة بعد مشاركتها فيديو قصير، يوثق جلوسها مع معجب تقدم منها بـ طلب الزواج.

حيث بدت المدونة الشابة في المنشور وهي تجلس وتناظر المعجب الذي اختبأ بعيداً عن كاميرا هاتف الجوال، في حين سمع صوته وهو يقول:"زين أنا بتقدم لك يصير".

الأمر الذي استفز الجمهور وأثار استيائه، إذ وجد متابعو رهف القحطاني المنشور مبتذل وبعيد عن العفوية واتهموها بـ تصنع المشهد بهدف لفت الأنظار إليها واستقطاب المتابعين لحسابها الرسمي في سناب شات.

شهرة رهف القحطاني

والجدير بـ الذكر أن اسم المدونة رهف القحطاني انتشر واشتهر بعد توثيقها مقطع فيديو قصير، يرصد طلبها لـ مشروب طاقة بـ نكهة الفراولة من أحد المحال التجارية، قالت فيه " أبغاه وذ نكهة الفراولة"، لتشتهر بعدها بـ اسم "رهف وذ نكهة".

النهضة نيوز