معجب يطلب الزواج من رهف القحطاني

فن ومشاهير

رد رهف القحطاني على معجب تقدم منها بـ طلب الزواج يضعها في مرمى الاتهام

6 كانون الأول 2021 14:25

شنَّ نشطاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي هجوماً لاذعاً على الناشطة السعودية رهف القحطاني واتهموها بـ التصنع والكذب، إثر مشاركتها مقطع فيديو قصير يرصد لحظة تقدم معجب منها بطلب الزواج.

وظهرت المدونة المعروفة بـ " رهف وذ نكهة" في المقطع المرئي وهي تجلس مقابل كاميرا الجوال وتناظر المعجب الذي سُمع صوته وهو يقول لها:" زين أنا بتقدم لك يصير؟".



رهف القحطاني

ليتعالى صوت ضحكة المدونة السعودية ومن ثم تتوجه له بـ السؤال حول جدية الأمر، وهي في حالة استغراب وذهول، وهو ما تخطاه النشطاء وأبدوا عدم اهتمامهم به بـ قدر اهتمامهم بـ كيفية رصد الموقف أمام الكاميرا,

حيث اتهمها البعض بتصنع القصة بغية لفت الأنظار إليها واستقطاب المتابعين، في حين استغرب البعض تدهور حال مشاهير السوشيال ميديا وتعمدهم التكلف والابتذال.

وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، وجاء فيها:" مشكلة هـ السوشيال ميديا.. الابتذال والتفاهة لـ زيادة المتابعات والمشاركات ما بين الشتم والثناء على أساس إنها مرغوبة ومثيرة مثلاً"، و" ومسوية إنها متفاجئة وكلنا عارفين أنهم متفقين".


ثروة وزواج رهف القحطاني

وكانت المدونة الشابة قد كشفت في وقت سابق عن زواجها وثروتها قبل الشهرة، وقالت أنها تزوجت لفترة ولكن الانفصال بينها وبين زوجها وقع دون أن تصرح بـ أسباب الطلاق.

وأشارت إلى أن حالتها المادية كانت جيدة وليست سيئة كما يروج عنها من قبل البعض، مؤكدة أنها وقبل الشهرة كانت موظفة كـ سكرتيرة في أمانة الدمام، وكانت تمتلك شقة سكنية بـ اسمها وسيارة، وأوضحت أن ممتلكاتها كانت من زوجها الذي أهداها المنزل والسيارة في فترة زواجهما وسجلهما بـ اسمها كـ هدية منه.

شروط ومواصفات فتى أحلام رهف القحطاني

وأكدت مشهورة سناب شات أنها لاتمانع الزواج مرة جديدة، ولكن بشروط معينة، مبينة أنها ترغب بـ الارتباط بـ رجل يشبهها في التفكير، رجل عملي يكون سند لها ورفيق لها، رزين وواعي ومجنون.

حيث قالت في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات:" أبغى واحد جوّه على جوي.. أقول له ها جوي يقولي جوي على جوك.. أمي تقول أهم شيء في الرجال يكون كفو.. ما اختلفنا يا ماما..".

وتابعت رهف القحطاني:" لكن أبغاه كذا يحب الحياة.. مجنون.. أي شي قدامي كدا هوبة.. خبل.. وإذا بغيته ثقيل.. ورزانة وعلى يُمناي ورجال مطنوخ.. لكن إذا بغيته خبل معي خبل.. ما بي مخ أبي المخ مفصول.. متى ما بغينا نشبكه".

النهضة نيوز