رهف القحطاني توضح حقيقة زواجها مسيار وتتبرأ من سجن أميرة الناصر

فن ومشاهير

رهف القحطاني تكشف أسباب فضحها لـ زيف ولادة أميرة الناصر وتوضح حقيقة زواجها بـ عقد مسيار

7 كانون الأول 2021 13:17

كشفت الناشطة السعودية رهف القحطاني الأسباب وراء كشفها زيف ادعاء نظيرتها المدونة أميرة الناصر حول ولادتها في الشهر السابع من الحمل، وأوضحت حقيقة ادعاء الأخيرة حول زواجها بـ عقد مسيار.



أسباب تكذيب رهف القحطاني لأميرة الناصر

وقالت مشهورة سناب شات في بثٍّ مباشر أنها اضطرت إلى تكذيب زميلتها بعدما لمست تزييفها لـ موضوع ولادتها عند زيارتها لها في المستشفى ورؤيتها للمولودة.

وأشارت أنها كانت رهينة خيارين وهما أن تلتزم الصمت وألا تتحدث في الموضوع إلى حين ظهور الحقيقة، وحينها ستُتهم بـ مساعدة أميرة الناصر والتستر عليها وستفقد ثقة جمهورها والشركات التي تعلن لديها وعليه سيتأثر عملها في مجال الإعلان وتهتز ثقة متابعيها بها.

والحل الثاني هو الخروج والحديث عن شكوكها حول زيف موضوع ولادة أميرة الناصر وتبرئة نفسها من كذبة الأخيرة، وقالت أنها اختارت الحل الثاني كونه الخيار الصحيح.


حقيقة زواج رهف القحطاني مسيار

وتطرقت رهف في حديثها إلى ردة فعل الناصر اتجاهها والاتهامات التي أطلقتهم بحقها حول زواجها بـ عقد مسيار، قائلة:" أنا ما توقعت لـ هي الدرجة واحدة بتكذب وتقول أنها حامل.. ما توقعت.. فـ لما دريت أن هذا الموضوع كله فيلم.. فـ ما في إلا حلين يا أما أسكت وبكرة تكتشفون وتقولون أني معاها ورهف تكذب وتبغى شو.. وبعدين ما في متابعين ومافي إعلانات بخسركم وبخسر كل شي.. فـ طلعت قلت البنت كذبت عليِّ وخلاص..".

وتابعت:" بعدين هي اتكلمت عليِّ وتكلمت بـ شرفي.. قالت متزوجة مسيار.. احنا بنات قبايل.. صح إني طالعة بوجهي وشعري كذا.. بس ليه أتزوج مسيار.. ألف واحد يتمناني.. ليه أتزوج مسيار مع أنه حلال.. حتى لو أنا قبلت أهلي ما يقبلون.. شي ثاني أنا ما تكلمت معها بـ حياتي بس تقهويت ومشيت".


زواج الناشطة السعودية رهف القحطاني

والجدير بـ الذكر أن هذه المرة الأولى التي ترد فيها رهف القحطاني على الاتهامات التي وجهت لها من قبل البعض حول تسببها في تشتت عائلة أميرة الناصر بعد تسليط الضوء على زيف ادعائها حول ولادتها لطفلتها الثانية من زوجها المدون مشعل الخالدي، كما أنها المرة الأولى التي ترد فيها بشكل مباشر على تصريحات الناصر ضدها حول زواجها بعقد مسيار.

إذ اكتفت في وقت سابق بـ الخروج والتعليق على الموضوع بـ التأكيد على أنها كانت متزوجة في وقت سابق ولكن زواجها لم يستمر دون توضيح أسباب الانفصال عن زوجها والطلاق منه بشكل نهائي.

النهضة نيوز