لاميتا فرنجية تستعرض رشاقتها بـ إطلالة بيضاء جريئة

فن ومشاهير

لاميتا فرنجية بـ إطلالة بيضاء جريئة من تايلاند.. صور وفيديو

10 كانون الأول 2021 19:01

اتجهت لاميتا فرنجية إلى عالم التدوين عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ ابتعادها عن عالم الجمال والفن، بهدف البقاء قيد النشاط وعدم الابتعاد عن جمهورها ومحبيها حول العالم.

وباتت وصيفة ملكة جمال لبنان للعام 2004، تشارك متابعيها بشكل يومي صور ومقاطع فيديو من كواليس نشاطاتها اليومية والتي تتنوع بين إطلالاتها الجريئة واستعراضها لمهاراتها في رقص الصالونات وبين بعض التفاصيل والمهام المنزلية التي تجمعها رفقة عائلتها الصغيرة.



لاميتا فرنجية

وشاركت المدونة اللبنانية الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة منشورات صورية ومقطع فيديو قصير، استعرضت فيهم بعض تفاصيل زيارتها إلى تايلاند، كما رشاقتها العالية بعد فقدانها للوزن.

ظهرت في المقطع المرئي وهي تجلس على الكرسي بـ وضعية جريئة، كشفت عن ساقيها بشكل واضح، في حين بدت في المنشورات الصورية وهي تستعرض قوامها الممشوق أمام غرفتها في الفندق المستوحى من طبيعة وبساطة وتراث البلاد.


حيث تألقت بـ فستان قصير جداً بـ اللون الأبيض تميز بـ أكمامه ذات الطول المتوسط، اعتمدت معه مكياج الوجه الناعم في حين جمعت خصلات شعرها في ضفيرة واحدة.

وحازت إطلالة لاميتا فرنجية على إعجاب النشطاء الذين تغزلوا بها في تعليقاتهم التي انهمرت على المنشور، ومنها:" جميلة جداً"، و" ما ضل أحلى من هيك صباح"، و" بـ الهنا والشفا مطرح ما يسري يمري ههه جميلة الجميلات"، و" كلك ذوق.. جمال"، و" جميلتي"، و" فدوة للابتسامة الحلوة".


و" أنتِ معنى الأنوثة وكيف بتكون"، و" فعلاً تتحول المرأة بعد سن الثلاثين إلى مهلبية بـ الزبيب"، و" الأنوثة والرقة والرشاقة والحلاوة والجمال الطبيعي والشفايف الحلوة والشعر الأسود الحرير ملكة جمال لبنان والعالم جميلة الجميلات".


من هي لاميتا فرنجية؟

اشتهرت لاميتا فرنجية بعد دخولها منافسة ملكة جمال لبنان في العام 2004 حيث حصدت مركز الوصيفة الأولى في حين حصدت مواطنتها نادين نجيم لقب ملكة جمال لبنان حينها.

أعمال لاميتا فرنجية

توجهت لاميتا فرنجية بعد انتهاء مسابقة الجمال إلى عالم الفن، ودخلت مجال التمثيل من خلال مشاركتها في عدد من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية والتي كان من أبرزها مسلسل " عصر الحريم" وفيلم " 356 يوم سعادة" بطولة أحمد عز، وفيلم " حد سامع حاجة" بطولة رامز جلال، واشتهرت النجمة اللبنانية بـ أدائها أدوار الإغراء في أعمالها التلفزيونية والسينمائية.

النهضة نيوز