رهف القنون بـ إطلالة جريئة زينتها بـ العلم السعودي

فن ومشاهير

رهف القنون تتمايل بـ جرأة وتستعرض جسدها بـ جانب العلم السعودي

11 كانون الأول 2021 14:38

أحدثت الناشطة السعودية رهف القنون ضجة عارمة بين أوساط متابعي حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM بعد مشاركتها معهم مقطع فيديو قصير، استعرضت فيه منحنيات جسدها بـ إطلالة شبابية عصرية مع تنفيذها بعض الحركات الأنثوية الجريئة المليئة بـ الإيحاءات وإلى جانبها العلم السعودي.



رهف القنون

وقسمت المدونة الشابة آراء متابعيها بين محلل لوضعها رمز العلم السعودي في المنشور بـ اشتياقها إلى وطنها الأم ومتكهن بـ عودتها إلى المملكة.

في حين انقسم البعض الآخر بين ناقد لجرأتها واستمرارها بـ استعراض تفاصيل ومنحنيات جسدها أمام الملأ وعلى وسائل التواصل الاجتماعي وبين متغزل بجمالها ورشاقتها، وذلك بعد تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على منصات التواصل الاجتماعي.


رهف القنون بـ إطلالة جريئة

وكانت مشهورة سناب شات، قد فاجأت الجمهور قبل أيام قليلة بـ ظهورها شبه عارية في لصورة الجديدة التي انتقتها لحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

ظهرت فيها مرتدية سترة سوداء قصيرة مفتوحة، كشفت عن أجزاء واسعة من جسدها، في حين أخفت صدرها بـ كفيِّ يديها، وهو ما قسم آراء النشطاء بين متغزل بـ جمالها وناقد لجرأتها المخالفة والبعيدة عن عادات المجتمع السعودي عامة والخليجي خاصة.

وتجدر الإشارة إلى أن رهف القنون، اشتهرت بعد هربها من ذويها وتواصلها مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين وطلبها اللجوء إلى أي دولة وعدم ترحيلها إلى المملكة العربية السعودية، لتمنحها كندا حق اللجوء إليها وتستقبلها وزيرة شؤون اللاجئين في المطار.

إطلالات رهف القنون في كندا

وامتهنت رهف بعد ذلك عالم التدوين عبر الإنترنت، وأصبحت تشارك متابعيها الكُثر تفاصيل من نشاطاتها اليومية، قبل أن تفاجئهم بـ تصريحاتها حول رغبتها في العيش بـ حرية لناحية إقامة العلاقات الحميمة والظهور بـ ملابس عصرية ذات قصات كاشفة.

وجاهرت بـعد ذلك بـ خوضها علاقة حميمة مع فتاة قبل سفرها من المملكة العربية السعودية وبـ أنها ثنائية القطب ومتعددة العلاقات، قبل أن تعلن علاقتها بـ لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي وتنجب منه طفلتها الوحيدة دون زواج.

إلا أن أفعال رهف القنون لم تتوقف عند ذلك الحد، بل تجاوزت ذلك وصولاً إلى هربها من صديقها الحميم وابنتها قبل أن يكتشف الأخير ويعلن عدم أبوته لطفلته بعد احتصانه لها لمدة ستة أشهر.

النهضة نيوز