رهف القنون تثير التكهنات حول تعرضها للعنف والتحرش الأسري

فن ومشاهير

رهف القنون تجاهر بـ عدم ثقتها في الرجال وتثير التكهنات حول تعرضها للاعتداء والتحرش

8 كانون الأول 2021 16:18

جاهرت الناشطة السعودية رهف القنون لأول مرة بـ عدم ثقتها بـ الرجال، وذك في تدوينة مقتضبة، شاركتها لـ فترة زمنية وجيزة على خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، قبل أن تهُمَّ لـ حذفها.


رهف القنون

وشككت المدونة الشابة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية بـ وجود رجولة مطلقة، مشيرة إلى أن الشاب الذي يخاف على شقيقته ويسعى إلى حمايتها، هو نفسه من يعجب بـ الفتيات ويتعرض لهنَّ في الطريق.

وأوضحت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي في تدوينة مقتضبة أخرى أنها ليست جيدة بما فيه الكفاية ولكنها تعمل على نفسها لتكون امرأة أفضل.

وعلى الرغم من وضوح منشورات رهف، إلا أنها حملت في تفاصيلها بعض الغموض حول السبب وراء استشهادها بـ خوف الأخ على شقيقته لـ قياس الرجولة والشهامة وأطلقت بعض التكهنات حول تعرضها للعنف الأسري أو حتى التحرش. ( بحسب التعليقات المرصودة من قبل موقع الفن)


أسباب هرب رهف القنون من السعودية

وأتت المنشورات عقب أيام قليلة من تدول بعض المواقع الإخبارية بعض المعلومات حول أسباب هروب القنون من عائلتها وطلبها اللجوء وعدم ترحيلها إلى السعودية.

حيث أفادت التسريبات بـ تعرض رهف للتعنيف والحبس في غرفتها الخاصة من قبل والدتها وشقيقتها، وأكدت أنها منعت أيضاً من استكمال دراستها الجامعية في الجامعة التي ترغب، وعليه أصيبت بـ عقدة إرضاء الغير على حساب نفسها وبما يخالف رغباتها الشخصية.

ونذكر في السطور التالية بـ قصة الناشطة السعودية رهف القنون، بدءاً من هربها من ذويها في مطار بانكوك وصولاً إلى انضمامها مؤخراً للعمل في موقع إباحي.


من هي رهف القنون؟

تحولت قضية رهف القنون من قضية فتاة سعودية تود الخروج عن عادات المجتمع والعيش بـ حرية إلى قضية رأي عام عالمي في 2019، بعدما تحصنت في غرفة داخل الفندق الملحق بـ مطار بانكوك الدولي تجنباً لـ عدم ترحيلها من قبل السلطت التايلاندية إلى بلادها، عقب رفضها السفر رفقة ذويها إلى السعودية.

حيث طالبت حينها بـ التواصل مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين وطلب اللجوء إلى أي دولة في العالم، لتستجيب كندا حينها لمطلبها وتمنحها حق اللجوء إليها وتستقبلها وزيرة شؤون اللاجئين في البلاد بـ المطار.

حياة رهف القنون في كندا

وبعد ذلك التزمت المدونة الشابة الصمت إزاء الأسباب التي دفعت بها إلى الهروب من ذويها وطلب اللجوء دون ترحيلها إلى بلدها الأم السعودية، وفاجأت متابعي قضيتها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المتابعين لحساباتها الرسمية بـ اعتمادها الخروج عن عادات المجتمع الخليجي الذي تربت عليه.

وذلك من خلال اعتمادها الظهور بـ إطلالات كاشفة جريئة، كما مجاهرتها بـ إقامة علاقات حميمية مع شبان وفتيات وإعلانها أنها ثنائية القطب، قبل أن تجاهر بـ حملها دون زواج من لاعب كرة السلة الكونغولي لوفولو راندي.

وبعد ستة أشهر من وضعها لطفلتها الوحيدة، هربت رهف مرة جديدة ولكن هذه المرة من صديقها الحميم ومن طفلتها، رغبة منها في العيش بـ حرية ودون قيود وخوض علاقة حميمة مع فتاة.

وقد كشفت رهف القنون مؤخراً عن ارتباطها بـ إحدى صديقاتها وجاهرت بـ انضمامها إلى موقع إباحي.

النهضة نيوز