فاتن موسى تهدد محامية مصطفى فهمي

فن ومشاهير

فاتن موسى تصعد خلافها مع طليقها مصطفى فهمي وصولا إلى محاميته سناء لحظي

12 كانون الأول 2021 12:37

أكدت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى على انتهاجها طريق القانون لاقتضاء حقها من المسيئين إليها، وتوعدت بـ اتخاذ إجراءات قانونية بحق المحامية سناء لحظي بـ تهمة التشهير بها والخوض في سمعتها بـ تفويض من طليقها مصطفى فهمي كونها محاميته الخاصة والمشرفة على سير أعماله وتخليص جميع أشغاله القانونية.



فاتن موسى تهدد محامية مصطفى فهمي

وهددت طليقة مصطفى فهمي محاميته بـ مقاضاتها وجعل الأزمة شخصية بينهما، وذلك في بيان صحافي أصده المكتب القانوني الموكل بـ متابعة تفاصيل قضية طلاقها.

وجاء في نص البيان:" نقرر لإخواننا المصريين وأصحاب القضاء العادل بعدم معقولية أي حديث تقدمت به الأستاذة سناء لحظي على السوشيال ميديا في النيل من موكلتي الإعلامية فاتن موسى وأنه يخالف العقل والمنطق ويتناقض في كل حديث قررته بـ رواية مختلفة، خاصة أنها كررت بـ وجود منقولاتها ومتعلقاتها في مكتبها دون حقوقها المالية، وكذلك ثبوت تعاقد الفنان مصطفى فهمي بـ أشخاص تتواجد على باب شقة الزوجية لـ ترهيب وترويع مدام مدام فاتن موسى..".

وحذر البيان من تجاوز محامية الفنان المصري القانون من خلال التشهير بـ فاتن موسى، مضيفاً:" نحذر ونطلب من الأستاذة سناء لحظي أن تلتزم بـ القانون وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدم التشهير والسب والقذف في حق موكلتي وإلا سوف نتخذ إجراءات قانونية أخرى نحو ذلك التشهير".


فاتن موسى تعلق على بيان مكتبها القانوني بحق محامية مصطفى فهمي

وأكدت الإعلامية اللبنانية في معرض تعليقها على البيان المنشور عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM أن بيان مكتبها القانوني جاء كـ رد على خوض محامية طليقها في سمعتها وشرفها في البيانات الصادرة من قبلها بـ تفويض من مصطفى فهمي.

وتوجهت لطليقها بـ رسالة مقتضبة، ذكرته فيها بـ أنها كانت على اسمه وعاشت معه لمدة أربع سنوات في إطار شرعي قائم على الزواج، مبينة أن سمعتها من سمعته وأن أفعاله لاتليق بـ رجل شرقي ملّم بـ العادات والتقاليدراف.

حيث كتبت:" عطفاً على البيانات التي تقوم الاستاذة سناء لحظي بـ نشرها كل برهة والتي تخوض فيها بـ سمعتي وشرفي وذمتي وأخلاقي بـ تفويض من طليقي مصطفى فهمي..".

وتابعت:" أذكره بـ أنني كنت زوجة له زواج رسمي شرعي وأحمل اسمه وشرفه لأكثر من أربع سنوات، وهو الأولى بـ المحافظة علىِّ ومنع أي انتهاكات لـ سمعتي التي هي جزء من سمعته وكرامته كـ رجل عربي شرقي يعرف العادات والتقاليد والأعراف".

النهضة نيوز