هند القحطاني تستفز ابنتها الصغرى بـ غناء بسبوس عاشق بسة

فن ومشاهير

ابنة هند القحطاني تخجل منها وتصدها في الشارع والأولى ترد عليها بـ مطلع أغنية بسبوس عاشق بسة

13 كانون الأول 2021 12:02

دخلت الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، هند القحطاني على خط المشاهير المتفاعلين مع أغنية " بسبوس عاشق بسة"، ونشرت فيديو قصير أدت فيه مطلع الأغنية بصوتها أثناء سيرها في الشارع رفقة ابنتيها رؤى وربا.



هند القحطاني

ووثقت نجمة إعلانات سناب شات ردة فعل ابنتها الصغرى "ربا" عند أدائها للأغنية الشعبية الشهيرة، مؤكدة أن صغيرتها تخجل منها عند دندنتها لهذه الأغنية، وقالت ضاحكة:" لما أغني هذي الأغنية تتفشل مني ربا".

ليُسمع في خلفية الفيديو المنتشر صوت طفلتها البالغة من العمر ثلاثة عشر عاماً وهي تمتعض من تصريح والدتها ومن غنائها لمثل هذه الأغنية في الطريق العام.


وتداولت العديد من الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عبر منصة تطبيق INSTAGRAM المقطع المرئي، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين متأسف لحال هند وأبنائها وبين متعاطف معها.

ومن التعليقات:" ياشين المراهقة إذا جات على كبر"، و" ملحتها"، و" الأم الفشيلة الله يعين عيالها بس"، و" من صوتها لازم تتفشل وش تتوقع هي أمها بكبرها تفشل أصلاً"، و" أحب لمتها مع أولادها الله يحفظهم"، و" لا لاتغني تكفين بليز"، و" ربي يخليك لأولادك ويهليهم لك يا رب".

و" بـ الله هذا منظر فستان وفل ميكب في شوارع أمريكا هذا المنظر أشوفه في زواجات الديرة بس"، و" من عذرها عجوز ولاصوت وخبال وهبال لوإني منها تبريت منك"، و" يا عمري يا هند والله ما صرك على القرية اللي الشي القوي يا عمري أنتِ والله.. أحبك يا روحي أحسها مظلومة".

و" ما ألومها الأإنية تفشل تخرع وصوتك حدث ولاحرج.."، و" أحبك هنودة جداً أحترمك امرأة حديدية"، و" متت أصلاً واضح على عيالها ما يحبون تصورهم وهم منشغلين في شي".

هند القحطاني مشتاقة لوالدتها

وعبرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق عن اشتياقها لوالدتها المقيمة في المملكة العربية السعودية وذلك خلال إعلانها لـ عطر جديد من علامة تجارية أجنبية.

قالت فيه بـ أنها سترش منه كل يوم لأن رائحته مليئة بـ الدفء والحنان وتشبه إلى حد كبير رائحة والدتها، قبل أن تقول:" اشتقتلك يا يمة والله اشتقتلك".

وهو ما أثار استياء المتابعين الذين اتهموا هند القحطاني بـ استغلال والدتها من أجل التسويق للعطر واستقطاب الناس لشرائه.

النهضة نيوز