مصطفى فهمي يكذب طليقته فاتن موسى في أول تصريح صحافي له والأخيرة ترد

فن ومشاهير

مصطفى فهمي يرد على اتهامات فاتن موسى له بـ الاعتداء والترهيب ويصرح بـ أسباب انفصالهما

14 كانون الأول 2021 12:41

خرج الفنان المصري مصطفى فهمي عن صمته إزاء اتهامات طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى له بـ الاعتداء عليها بـ الترهيب والترعيب من خلال الاستعانة بعدة أشخاص للحد من حريتها في الخروج والدخول من شقتهما السكنية التي تقيم فيها لحين انتهاء عدتها الشرعية.

مصطفى فهمي يرد على فاتن موسى

وأكد النجم المصري في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج الحوارية التلفزيونية أنه يمتلك العديد من الأسباب التي من الممكن أن يدلي بها لتوضيح أسباب انفصاله الغيابي عنها، موضحاً أنه يتمنع عن ذكرها من باب الاحترام لشخصها كونها سيدة ومن الممكن أن تتزوج يوماً ما.

وأشار إلى أنه رجل والرجل لايعيبه شيء ولا يُمسك عليه شيء، وقال:" عيب عليَّ إني أتكلم على واحدة ست أو أشهر بيها.. وأنا لحد النهار دة ما تكلمت ولا قُلت حاجة على السوشيال ميديا.. وده أول كلام ليَّ وأول مرة أتكلم وأنا مستحمل الكلام اللي كان يٌقال عليَّ".


أزمة البلطجية أمام شقة فاتن موسى ومصطفى فهمي

وأوضح الفنان الشهير حقيقة أزمة البلطجية الذين كانوا يقفون على باب شقته التي تقيم فيها فاتن موسى لحين انتهاء عدتها الشرعية، وبيّن أنها من استقدمت حراساً شخصيين ووضعت لهم طاولة أمام باب الشقة لمدة ثلاثة عشر يوماً في حين أقام هو في فندق وملابسه في منزله.

وصرح بـ تمكنه من الجلوس في الشقة بطريقة خاطئة دون الحصول على تمكين من النيابة، وعليه ارتأى استقدام حارس أمن بعد مرور اثنا عشر يوماً من إقامتها في شقته، وذلك لضمان عدم إخراج أشيائه ومتعلقاته الشخصية من منزله.

وكشف أنه تعاون مع شاب يعمل في مجال الأمن استقدمه من شركة أمن مرخصة، ولكنه فوجئ بعد ثمانٍ وأربعين ساعة بـ صرف طليقته حراسها الشخصيين ومن ثم قدوم محاميتها رفقة ضابط شرطة من قسم الدقي، واتهموا شاب الأمن وحارس البناء السكني بـ حملهم أسلحة بيضاء وبتهديدها وهي داخل الشقة بـ أمر منه، وعليه تم إلقاء القبض على الشاب وحارس البناء.

وتحدث فهمي عن حالة والدة الشاب ووضعه الاجتماعي، مبيناً أن الشاب في سنته الجامعية الأولى، بينما حارس البناء فهو موجود في عمله منذ خمسة عشر عاماً ولايوجد عليه ثغرة.

واستطرد:" قعدوا في الحبس.. ووالدة الشاب اللي بيجري ورا رزقه وهو بيدرس والدته جت ركعت على رجل المحامية وقالت لها ابني هأ يضيع مستقبله والمحامية قالت لها الموضوع خرج من إيدي".

وأوضح مصطفى فهمي أن هذا الأمر دفع به إلى الخروج والتحدث في تفاصيل أزمته مع طليقته في الإعلام، خاصة بعد توجيهها له تهم باطلة وادعائها عليه بـ أنه بلطجي وقام بـ تهديدها مستعيناً ببعض الأشخاص.

وأشار الفنان الشهير إلى أن حياته وأبنائه أصبحت مهددة بعد رمي التهم عليه جزافاً، قبل أن يستاءل عن سبب أذية طليقته ومحاميتها لهؤلاء الشابين، قائلاً:" أنتوا عايزيني أنا.. مالهم العيال دي لتبات ليلتين في السجن مش حرام عليكم".


فاتن موسى ترد على مصطفى فهمي

من جهتها، أكدت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى أنها لن تتنازل عن حقها القانوني وخاصة بعد تلقيها تهديدات منه على السوشيال ميديا، مبينة أنها اتهمته بـ تهديدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي في بلاغ رسمي رفعته ضده بعد تلقيها تهديدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت أنها تركت الأمر للقضاء المصري العادل للفصل بينها وبين زوجها وبتِّ حكمه في ازمة طلاقها، وأوضحت في حوار صحافي أجريَّ معها من قبل موقع اليوم السابع أن ظهور مصطفى فهمي الإعلامي لم يكن له داعٍ خاصة وأنه يكرر دائماً قوله بـ أنه ينتظر انتهاء الإجراءات القانونية.

وأشارت فاتن موسى في تصريحاتها إلى أن فعل مصطفى فهمي جاء بهدف استعطاف الناس واستقطابهم لمساندته من خلال التعاطف معه.

النهضة نيوز