رد مها أحمد على الاتهامات الموجهة لها بـ نشر الفسق والفجور بعد لقائها مع شاب مثلي الجنس

فن ومشاهير

مها أحمد عن الاتهامات الموجهة لها بـ نشر الفسق والفجور مع شاب مثلي على الهواء: غير مهتمة

15 كانون الأول 2021 14:30

أكت الفنانة المصرية مها أحمد عدم معرفتها بـ البلاغ المرفوع ضدها من قبل المحامي أشرف فرحات والذي اتهمها فيه بـ نشر الفسق والفجور وبـ إهانتها لـ فئة الصيادلة على هامش استضافتها لشاب مثلي الجنس في برنامجها المذاع عبر أحد التطبيقات الاجتماعية والذي قدم نفسه فيه على أنه " صيدلاني وسيدة".



مها أحمد ترد على الاتهامات الموجهة بحقها بـ نشر الفسق والفجور

وأبدت النجمة المتجهة إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية عدم اهتمامها بـ الموضوع، وقالت في تصريحات صحافية تناقلتها وسائل إعلام محلية أنها لاتهتم بـ الأخبار والشائعات والأقاويل التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ تداول البعض خبر وفاة ابنها وهو حيٌّ يرزق.

وقالت:" أنا ما عنديش فكرة بـ الكلام ده.. وأول مرة أسمعه وغير مهتمة فيه.. هما موتولي ابني قبل كده.. وللسبب ده ما بهتمش بـ الشائعات".

بلاغ ضد مها أحمد بـ نشر الفسق والفجور

وكانت جهة التحقيق قد قررت رفع البلاغ المقدم بحق النجمة المصرية إلى نيابة قصر النيل، بهدف اتخاذها الإجراءات القانونية اللازمة لاستدعائها إلى التحقيق والإطلاع على الوثائق المقدمة فيه.

وأتى توجه جهة التحقيق بعد أيام معدودة من اتهام المحامي أشرف فرحات لمها أحمد بـ نشر الفسق والفجور في بلاغ رسمي رفعه ضدها، قال فيه أنها خرجت في تطبيق يدعى " ميجو" ببث مباشر رفقة شاب ممن يدعون المثلية، وأخذا يحاوران شخصاً ادعى أنه صيدلي وعرّف نفسه على أنه سيدة.


أعمال مها أحمد

ويشار إلى أن الفنانة الشهيرة، اتجهت مؤخراً إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج " التفاحة المصرية" الذي يذاع عبر فضائية الشمس، وتقدم في الفترة الحالية برنامجاً حوارياً عبر أحد التطبيقات الاجتماعية من خلال تقنية البث المباشر.

أما على الصعيد التمثيلي، فـ يذكر أن آخر أعمال مها أحمد، كان مسلسل " عمر ودياب" الذي عرض العام الماضي ضمن موسم دراما رمضان 2020.

ويذكر أن المسلسل الكوميدي " عمر ودياب" من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إخراج معتز التوني، وخاضت بطولته مها أحمد بـ مشاركة مجموعة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" علي ربيع، مصطفى خاطر، نهال عنبر، كارولين عزمي، هاجر عفيفي، ميرنا جميل، سامي مغاوري، داليا الخولي، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي".