حلا نورة تفاجئ الجمهور بـ عدد زيجاتها ومرات انفصالها

فن ومشاهير

حلا نورة تتحدث للمرة الأولى عن زيجاتها وتصرح بعدد مرات انفصالها

15 كانون الأول 2021 16:41

كشفت الفنانة السعودية حلا نورة للمرة الأولى عن عدد زيجاتها وصرحت بعدد مرات انفصالها، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها حول الموضوع من قبل الإعلامي سعود بوشهري خلال استضافته لها في برنامجه " ع السيف" المذاع عبر شاشة قناة atv الكويتية.



حلا نورة

وسلّم مقدم البرامج الشهير النجمة السعودية، السؤال المطروح ضمن فقرة الختام، وأعطاها الخيار في قراءته والإجابة عليه، لتعلق ضاحكة بـعد مطالعته بـ أن هذا السؤال يتكرر في الآونة الأخيرة ودائماً ما تتحفظ عن التعليق عليه، قبل أن تتساءل عن سبب تكراره وتوجيهه إليها مؤخراً.

ليسألها بوشهري عما إن كانت ستجيب عنه أو تتمنع عن الرد عليه، لتجيبه ضاحكة:" تزوجت مرة واحدة وما انفصلت ولا مرة"، لتحسم الجدل الدائر حول زيجاتها ومرات انفصالها.

وقسم رد حلا نورة آراء النشطاء بين مهاجم وناقد لها بـ استذكارهم تصريحاتها الأخيرة حول انفصالها عن زوجها وبين مشيد بـ عفويتها وجمالها، وذلك في التعليقات التي انهمرت على رد حلا المطروح عبر حساب قناة atv الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM ومنها:

" يا حلاتها"، و" الصراحة محد طلع عليها إشاعة إنها تطلقت إلا هي"، و" هي اللي طلعت وتتكلم أنا انفصلت وأنا سعيدة وأنا وأنا هذي إيش معناتها"، و" والله للأمانة عيب ينسأل هـ السؤال لأنه شخصي ويتعلق في حياتها الخاصة وما يهم الناس أبداً لكن الله يوفقها ويسعدها بـ حياتها".


انفصال حلا نورة

وتجدر الإشارة هنا إلى أن النجمة السعودية المقيمة في الكويت، كانت قد تحدثت في مطلع شهر نيسان/ أبريل الماضي عن وقوع خلاف بينها وبين زوجها وأعلنت انفصالهما في عدة تدوينات، شاركتهم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، دون أن توضح إن وقع الانفصال بينهما بشكل نهائي من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية الخاصة بـ الطلاق.

وتحفظت بعد ذلك حلا عن التطرق للحديث عن حياتها الشخصية أو البوح بـ مشاكلها في السوشيال ميديا، قبل أن تفاجئ الجمهور بتصريحاتها الأخيرة حول عدم انفصالها عن زوجها وتحسم الجدل حول الأمر.

من هي حلا نورة؟

اسمها الحقيقي نورة الرشيدي وهي فنانة سعودية، تقيم في دولة الكويت، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 كـ مغنية، قبل أن تتجه إلى عالم التمثيل و تخط نجوميتها فيه، بعد مشاركتها في عدة أعمال درامية ومسرحية.

ومن أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية:" سارة، قلوب حائرة، عيون الحب"، ومن مشاركاتها في عالم المسرح:" مسرحية الملك"، ومن أغنياتها نذكر:" هذا حبيبي، ابعد يا قلبي".

النهضة نيوز