ظافر العابدين ضيف منى الشاذلي في برنامج معكم

فن ومشاهير

ظافر العابدين يكشف أسراره مع منى الشاذلي بدءا من بداياته كـ لاعب كرة قدم وصولا إلى شهرته في عالم التمثيل

15 كانون الأول 2021 18:19

تستضيف الإعلامية المصرية منى الشاذلي مساء يوم غد الخميس، الفنان التونسي ظافر العابدين في حلقة جديدة من برنامجها الحواري الترفيهي " معكم"، المعروض على شاشة قناة CBC.



ظافر العابدين مع منى الشاذلي

وطرحت قناة CBC الناقلة للبرنامج الفيديو الترويجي للحلقة المقرر عرضها في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم غدٍ الخميس، وبدا فيه النجم التونسي الشهير، وهو يتحدث عن أسباب اتجاهه إلى الإخراج رغم نجاحه وجماهيريته التي حصدها في مجال التمثيل من خلال مشاركته في الأعمال العربية المشتركة وبعض المسلسلات الأجنبية.

ويتطرق العابدين في حواره مع الإعلامية الشهيرة إلى الحديث عن كواليس تصوير فيلم " غدوة" والذي يعد تجربته الأولى في الكتابة والإخراج.


فيلم غدوة لـ ظافر العابدين

وحرص الفنان التونسي ظافر العابدين على طرح فيلمه السينمائي " غدوة" في دور العرض والمنافسة به كـ فيلم " تونسي" خالص، بـ جميع تفاصيله بدءاً منه وصولاً إلى باقي أبطال العمل المشاركين في تجسيد شخوصه.

وتدور قصة العمل حول علاقة أب بـ طفله المراهق بعدما تجمعهما الأيام بعد فترة من الانقطاع عن بعضهما البعض بفعل التاريخ السياسي للأب " حبيب" وكيفية تأثير هذا الماضي على نجله المراهق، وتجدر الإشارة إلى أن فيلم " غدوة" نال جائزة أفضل فيلم في الدورة الثالثة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.


ظافر العابدين من لاعب كرة قدم إلى فنان شهير

وسيتحدث نجم الدراما العربية في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي عن بداياته كـ لاعب كرة قدم في صفوف نادي الترجي التونسي وصولاً إلى إصابته الخطيرة التي أجبرته على اعتزال كرة القدم والابتعاد عن الملاعب.

جديد ظافر العابدين

وعلى الصعيد الفني، انضم الفنان التونسي مؤخراً لـ قائمة أبطال الجزء الثالث من المسلسل العربي المشترك " عروس بيروت"، والذي سيستمر فيه بـ تجسيد شخصية " فارس".

وذلك إلى جانب أبطال المواسم السابقة من العمل، نذكر منهم:" تقلا شمعون، رفيق علي أحمد، جو طراد، محمد الأحمد، لينا حوارنة، أيمن عبد السلام، نور علي، مرام علي، جاد أبو علي، ليا مباردي، علاء الزعبي، رانيا سلوان".