مفاجأة أمين للدكتورة خلود في عيد ميلادها

فن ومشاهير

أمين يحتفل بـ عيد ميلاد الدكتورة خلود والجمهور ينقسم بين متساءل عن عمرها وبين مصدوم من إطلالتها

18 كانون الأول 2021 18:28

نشر عارض الأزياء والمسوق الأردني أمين غباشي مقاطع فيديو من كواليس المفاجأة التي أعدها لـ زوجته المدونة الكويتية الدكتورة خلود بـ مناسبة ذكرى عيد ميلادها 33 و التي تصادف بـ تاريخ اليوم السبت الواقع في الثامن عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري.


الدكتورة خلود وأمين

استعرض فيه مشهور سناب شات ردة فعل زوجته عند دخولهما صالة المناسبات المكشوفة والمزينة بـ الورود البيضاء وببعض التماثيل المنحوتة، حيث بدت على ملامحها علامات السعادة والسرور، قبل أن تعبر عن رأيها بـ تفاصيل الاحتفال، قائلة:" حبيت.. وايد حبيت".

إطلالة الدكتورة خلود

وتألقت المدونة الكويتية الشهيرة في حفل عيد ميلادها بـ إطلالة كلاسيكية بـ نفحة عصرية، وظهرت مرتدية فستاناً طويلاً ضيقاً أبرز رشاقتها وخصرها المنحوت.

تميز بـ طبقة من قماش الشيفون الشفاف، نسقت معه كومينو من الشيفون الأسود بقصة أكمام منفوشة، نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ، في حين استكملت إطلالتها بـ مكياج الوجه الواضح بدرجة SMOKY وبتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.


وتباينت آراء النشطاء حول إطلالة الدكتورة خلود في عيد ميلادها بين مشكك في عدم معرفتها بـ المفاجأة ومتهم إياها بـ الاستعراض وبين ناقد لظهورها وهي تتفيء تحت مظلة، وذلك عقب تداول أحد المنشورات عبر الحسابات العامة الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM.

وجاء في التعليقات:" كيم فرع الخليج.. مول الحمدلله فيه تطور استمري"، و" وين الصدمة وهي كاشخة"، و" يسوون دراما عشان المتابعين"، و" كذابين مخططينها سوا قال مفاجأة"، و" مظلة وشمس"، و" بس معقولة عمرها 33"، و" جميل"، و" كيوت"، و" نايس"، و" متعودين عـ الحفلات والهدايا وين المفاجأة.. الله يرزقهم وغنينا يا رب".

من هي الدكتورة خلود؟

تعد الدكتورة خلود من مدونات الموضة الشهيرات، برزت واشتهرت كـ مسوقة إعلانية لبعض المنتجات عبر منصة تطبيق سناب شات، وزادت جماهيريتها بعدما أصبحت تشارك متابعيها فيديوهات من نشاطاتها اليومية مع زوجها وابنتها الكبرى خلود وتوائمها " ليان، ليليان وخالد".

والجدير بـ الذكر أن خالد غباشي، زوج المدونة خلود، اشتهر في بداياته العملية كـ عارض أزياء أردني ومن ثم دخل عالم التسويق والإعلان عبر منصة تطبيق سناب شات.

النهضة نيوز