شقيق سمية الألفي يكشف تفاصيل أزمتها الصحية

فن ومشاهير

سمية الألفي تجري عملية دقيقة بعد ثبوت إصابتها بـ سرطان الثدي وشقيقها يكشف التفاصيل

18 كانون الأول 2021 19:31

تخضع الفنانة المصرية سمية الألفي حالياً لـ عملية استئصال ورم من منطقة الصدر وتحت الإبط، عقب تشخيص الأطباء إصابتها بـ الدرجة الرابعة من مرض سرطان الثدي، وكشف شقيق النجمة القديرة بعض تفاصيل إصابتها بـ المرض الخبيث وتحدث عن حالتها الصحية في تصريحات لإحدى وسائل الإعلام، تناقلته العديد من المواقع الإخبارية.



سمية الألفي

قال فيه أن شقيقته تتواجد حالياً في غرفة العمليات بهدف استئصال ورم خبيث من الدرجة الرابعة من صدرها، مشيراً إلى أن العملية قد تستغرق عدة ساعات نظراً لصعوبتها ودقتها.

وطلب شقيق الممثلة القديرة من الجمهور الدعاء لها بـ الشفاء العاجل، كي تخرج من الأزمة الصحية التي تمر بها على خير ولكي تعود إلى أبنائها وسائر أفراد عائلتها وجمهورها بسلام.


وروى الألفي في تصريحاته التي أدلى بها لموقع فوشيا تفاصيل اكتشاف شقيقته للمرض، وقال أنها علمت بإصابتها بعدما شعرت بشيء غريب في منطقة الصدر إلى جانب مرورها ببعض المتاعب الصحية، مما دفع بها لإجراء فحوصات طبية وبعض الأشعة والتحاليل التي أثبتت إصابتها بـ مرض سرطان الثدي.

وأضاف أن الطبيب المتابع لحالتها الصحية، وجه بضرورة خضوعها لعملية استئصال الورم، على أن تخضع فيما بعد للعلاج، وأوضح أن سبب تحفظ سمية عن إعلان الخبر، هو عدم رغبتها في إقلاق جمهورها، وأشار شقيق النجمة القديرة إلى أنه يتواجد في المستشفى رفقة نجلي شقيقته " عمر وأحمد الفيشاوي" وعدد من المقربين.

آخر أعمال سمية الألفي فيلم ريتسا

وجاء خبر إصابة النجمة القديرة بـ مرض السرطان عقب أيام معدودة من طرح أحدث أعمالها السينمائية للعرض في دور السينما المصرية، والمتمثل بـ فيلم ريتسا.

وتدور أحداث الفيلم السينمائي حول ثلاثة أشخاص يجمع قصصهم الحب، وهو ما يدفعهم لاتخاذ العديد من القرارات الشخصية ويتسبب في مرورهم بـ العديد من الأزمات والمتاعب.

والجدير بـ الذكر أن فيلم ريتسا من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري، وبطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" محمود خميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، كارولين عزمي، مريم الخشت، أيمن المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان" وغيرهم من النجوم.