سمية الألفي تكشف للمرة الأولى تفاصيل وفاة الراحل فاروق الفيشاوي

فن ومشاهير

سمية الألفي تكشف تفاصيل علاقتها بـ الراحل فاروق الفيشاوي وتبكيه بـ حرقة

20 تشرين الثاني 2021 20:00

انهمرت الدموع من عيني الفنانة المصرية سمية الألفي عند ذكرها لحظة وفاة زوجها السابق النجم فاروق الفيشاوي، وذلك في معرض حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني ضمن برنامج " السيرة" المعروض على شاشة قناتي DMC وأبوظبي.

تفاصيل علاقة سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

وكشفت النجمة القديرة تفاصيل علاقتها بـ الراحل بدءاً من لحظة تعارفهما وصولاً إلى لحظة وفاته، وفي هذا التقرير يقدم لكم موقع النهضة نيوز أبرز ما قالته سمية الألفي عن فاروق الفيشاوي.

بدأت الألفي حديثها بـ قصِّ لحظة تعارفها على الفيشاوي وكيفية تعامله معها، مؤكدة أنها وجدته وسيماً من اللحظة الأولى وأنه كان لطيفاً معها للغاية ويتعامل معها بـ رقة ولطف، وخاصة بعدما تعرف عليها، حيث شرع بـ إهدائها الشوكولاتة واللبان إضافة إلى الورود كي ينال إعجابها.

وأشارت إلى أن أصدقائه حذروه من الارتباط بها بـ اعتبارهم أنها قاصر على الرغم من أن الفارق العمري بينها وبين الراحل كان أربع سنوات فقط.


زواج سمية الألفي وفاروق الفيشاوي

وقالت الممثلة القديرة أنها من اتخذت قرارها بـ الزواج من فاروق الفيشاوي وأن تكتمها على خيانته لكونها لاتتحمل الفشل، وأشارت إلى أنها صُدمت خيانته لها بعد عام واحد فقط من زواجهما، موضحة أنه اعترف لها بـ الأمر وقال أنه عاش نزوة وطلب منها السماح.

وأكدت أنها وعلى الرغم من ذلك كانت تحبه حباً جماً وتثق به، وكانت تمتلك حينئذ قدرة كبيرة على التسامح ولم تخفّ يوماً من علاقتهما.


سمية الألفي تبكي فاروق الفيشاوي

وأوضحت الألفي أن أقسى لحظة في حياتها، كانت عند معرفتها بـ إصابة الراحل بـ مرض السرطان، وقالت:" ندمت حينها لأنني لم أكن زوجته في آخر أيام حياته، وذلك لأستطيع البقاء بقربه على مدار 24 ساعة".

واستطردت باكية:" عندما توفى فاروق كنت معه في المستشفى، لم أفارقه في الأسبوعين الأخيرين من حياته، توفى حينها وهو نائم بعدما أطعمته الخبز والجبنة".


وفاة فاروق الفيشاوي

ووافت المنية الفنان الراحل فاروق الفيشاوي في الخامس والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر من العام 2019، بعد عامين من تشخيص إصابته بـ مرض السرطان، وغادر عالمنا بعد ثمانية ثلاثين عاماً من العطاء الفني.