هند القحطاني ترد على هجوم أمل الشهراني بـ الألماس والروزرويس

فن ومشاهير

هند القحطاني ترد اتهامات أمل الشهراني والأخيرة تهددها بـ القانون الأمريكي

20 كانون الأول 2021 13:24

اشتعلت حرب التصريحات والردود بين المدونة أمل الشهراني والناشطة السعودية هند القحطاني خلال الساعات القليلة الماضية، عقب اتهام الأولى لمواطنتها بـ محاربتها من أجل الحصول على الإعلانات، قبل أن تهددها بـ اللجوء إلى القانون الأمريكي لتأديبها والاقتصاص منها.



رد هند القحطاني على أمل الشهراني

وهو ما دفع هند للخروج والرد على نظيرتها المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية بـ طريقة غير مباشرة، وذلك من خلال فيديو قصير، استعرضت فيه خاتميها الألماس، مؤكدة أن الاصوات التي ارتفعت ما هي إلا غيرة منها لمعرفتهم بـ قيمة الخاتمين التي تمتلكهما.

ودونت الناشطة السعودية على المقطع المرئي، قائلة:" قسمة الخاتمين مع بعض نصف مليون ريال سعودي.."، وأضافت:" كـ عناق حبيبين.. التلاحم الثري بين أصابعي والألماس.. أثار حفيظة بعض الحاقدين.. ليظهر الصدأ الممهورة به قلوبهم.. ويصرخوا..".

وسخرت القحطاني من ردة فعل الشهراني، مطالبة إياها بـ خفض مستوى صوتها لحين وصول سيارتها الجديدة الروزرويس، معلقة:" رويداً رويداً.. اتركوا لحبالكم الصوتية متسع للعويل حين وصول الروزرويس..".

وأبدت عدم اهتمامها بـ الاتهامات الموجهة إليها من قبل مواطنتها، مؤكدة أنها تعلو بـ الألماس وأن الضغينة تنزل مستوى مهاجميها، مضيفة:" أنا يعلو بي الألماس حين أزينه.. وهم تخفس بهم الضغينة قاع الحضيض".


أمل الشهراني تتهم هند القحطاني بـ محاربتها

وشنت أمل الشهراني خلال الساعات القليلة الماضية هجوماً لاذعاً على مواطنتها، ووجهت إليها جملة من الاتهامات على هامش استيائها من جمع اسمها بـ هاشتاغات معها ومع مواطنتهما المقيمة في كندا رهف القنون.

أكدت فيها أن نجاحها كـ مدونة على السوشيال ميديا ودخولها عالم التسويق والإعلانات، جاء نتيجة تعبها دون الاستعراض أو الخروج بـ منشورات جريئة.

وعبرت عن انزعاجها من ذكر اسمها مع اسمي مواطنتيها، واصفة رهف القنون بـ المريضة المختلة، قبل أن تهاجم همد القحطاني قائلة:" هند القحطاني.. أول شخص دافع عنك في السوشيال ميديا أول ما طلعتي والناس استصغرتك.. كان أمل الشهراني.."، وأوضحت سبب دفاعها عنها في بداياتها على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" عشانك أم أنا دافعت عنك لأني أدافع عن المظلومين.. لكن أنتِ إيش سويتي حاربتي الإسلام والسعودية والدين وسبيتي فيهم وفيديوهاتك في كل مكان..".


أمل الشهراني تهدد هند القحطاني بـ القانون الأمريكي

وهددت مشهورة سناب شات مواطنتها بـ اتخاذ إجراءات قانونية بحقها من خلال اللجوء إلى القانون الأمريكي، مشيرة إلى أنها تعرف تمام المعرفة بـ أن القحطاني عاجزة عن الخروج والرد عليها بشكل واضح وصريح.

ووجهت أمل الشهراني رسالة إلى المعلنين عند هند القحطاني، أكدت فيها إدارة سناب شات تخفض نسبة مشاهدة المنشورات المتضمنة روابط، موضحة أن الأخيرة لاتوضح هذا الأمر للشركات والأشخاص المعلنين لديها، بل توهمهم بـ زيادة عدد متابعيها من وراء الإعلانات في حين أنها تكتسبهم عن طريق استفزاز الشعب السعودي بـ منشورات وتصريحات غير ملائمة ومن خلال تصوير أبنائها بطريقة جريئة.

النهضة نيوز