أدهم نابلسي يوضح حقيقة تحريمه لمجال الغناء والفن

فن ومشاهير

أدهم نابلسي يتجاهل مايا دياب ويرد على ناشري هاشتاغ الفن مش حرام

22 كانون الأول 2021 12:27

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا تدوينة مقتضبة، جاءت كـ رد من الفنان أدهم نابلسي على التغريدة الهجومية التي علقت فيها النجمة مايا دياب على قرار اعتزاله لعالم الغناء ومبرراته حول الموضوع.

وأكد القائمون على تلك الحسابات أن النابلسي خرج عن صمته إزاء الهجوم الذي شنته ضده الفنانة اللبنانية الشهيرة عبر تويتر،وذلك بإرفاقهم صورة تدوينته النارية الذي رد بها على تغريدتها، وجاء فيه:" المصيبة والحرام إنك معتبرة حالك فنانة".



رد أدهم نابلسي على مايا دياب

وأثار الرد المنسوب للفنان الأردني، ردود فعل واسعة من قبل النشطاء، خاصة بعدما تم تداوله على نطاق واسع على الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا والتي انصبت في معظمها في خانة الإشادة والثناء على عدم التزامه الصمت ورده عليها بـ قوة وجرأة.

حيث كتبت متابعة:" يلي بدق الباب بـ يسمع الجواب"، وعلقت أخرى:" ما قصر فيها خلها تعرف حجمها الحقيقي"، ودونت ناشطة:" تستحقين هذا الرد بـ جدارة"، وعلقت أخرى بـ القول:" عاش النابلسي رد قوي".

حقيقة التدوينة المنسوبة إلى أدهم نابلسي

ولكن وعند البحث عن حقيقة تغريدة أدهم نابلسي، تبين زيف الرد المنسوب إليه، إذ أنه لايوجد في حسابه أو على تدوينة نظيرته مايا دياب أي ردٍّ من حسابه الشخصي الرسمي في تويتر.


الهجوم على أدهم نابلسي

وتعرض نجم برنامج " إكس فاكتور " منذ إعلانه خبر اعتزاله عالم الفن لهجوم لاذع وقاسٍ من قبل مشاهير الغناء وصناعه من موسيقيين وفنانين، وكانت الفنانة اللبنانية مايا دياب أول من هاجمته وانتقدته، مغردة:" الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه".

وكذلك شنَّ الملحن أحمد ماضي هجوماً عنيفاً على النجم الشهير تحت وسم الفن مش حرام حلال، وذلك من خلال عدة تدوينات مقتضبة، طالب في إحداها النابلسي بـ إرجاع الأموال التي حصدها من الفن، معلقاً:" إذا الفن حرام.. رجع المال الحرام اللي أخدتوا من ولاد الحرام اللي كانوا يحضروك".


وهاجم النجوم في تدوينة أخرى، قائلاً:" الفن مش حرام.. الفن حلال.. وخصوصي الفنانين كلن ولاد حلال".


أدهم نابلسي يوضح حقيقة تحريمه لمجال الغناء والفن

وأبدى خريج برنامج اكتشاف المواهب، الفنان أدهم نابلسي استغرابه من الانتقادات التي وجهت له تحت هاشتاغ " الفن مش حرام"، مؤكداً أنه لم يحرم العمل في الفن وأن من يتابع فيديو اعتزاله سيتأكد من الامر بـ نفسه.

وقال في تصريحات لصالح إحدى الإذاعات الأردنية:" لو تحضروا الفيديو.. لاحكيت حلال أو حرام وما تكلمت عن أي شخص.. كنت بحكي عن حالي بصراحة.. أنا لاشيخ ولامفتي إنه أحكي بهي الأمور.. وأنا واعي لهاد الموضوع..".

وأوضح النابلسي مقصده من كلامه:" كنت بحكي عن شيء يخصني بـ حياتي.. انا مش مرتاح فيه.. وحكيت إني من أول ما بلشت في المجال وأنا مش مرتاح فيه".

النهضة نيوز