هند القحطاني تتبرأ من ابنتها رؤى

فن ومشاهير

هند القحطاني تلمح إلى رغبتها في الزواج وتهدد ابنتها رؤى على العلن.. فيديو

22 كانون الأول 2021 14:28

عبرت الناشطة السعودية هند القحطاني عن رغبتها في الزواج مرة جديدة، وجاهرت بـ رفضها تزويج ابنتها " رؤى" قبل انهائها دراستها الجامعية وبلوغها سن الثانية والعشرين، وهددت مشهورة سناب شات ابنتها الكبرى بـ التخلي عنها وعدم مساندتها، حال اتخذت قرارها في الارتباط قبل الانتهاء من دراستها وبلوغها سن النضج.



هند القحطاني

ونشرت المدونة السعودية شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، وثقت فيه تجولها رفقة ابنتها في أحد المتاجر الكبرى ( المولات) ووقوفهنَّ أما متجر لبيع فساتين الزفاف.

وأبدت حينها نجمة مواقع التواصل الاجتماعي رغبتها في الزواج مجدداً، قبل أن تمانع زواج ابنتها ودخولها القفص الذهبي، قائلة:" أنا وحبيبة قلبي.. وقفنا عند محل بيه فساتين زفاف.. الظاهر إني بـ تزوج من جديد.. أما أنتِ طفلة ما أخليكِ تتزوجين إلا بعد 22 سنة..".


وأثار كلام هند امتعاض صغيرتها رؤى التي أبدت امتعاضها من رفض والدتها تزويجها قبل سن الثانية والعشرين، وذلك قبل أن تتساءل عن السبب وراء ذلك، لتجيب والدتها قائلة أنها تريد منها إكمال دراستها الجامعية أولاً، معلقة:" مو قبل 22 لازم تكملين الجامعة".

وأكدت لابنتها أنها لن تقف في طريقها وتعارضها تاركة لها حق الاختيار، وذلك قبل أن تهددها بـ التخلي عنها في أزماتها وعدم مساندتها في أي شيء حال اتخذت قرارها بـ الزواج دون الالتزام بـ رأيها وتوجيهها.

وعلقت:" بكيفك بس إذا تزوجتي تتحملين المسؤولية.. ولو تزوجتي بعد 22 مثل ما قلتلك اللي تبغينه حاضر.. عيوني ليك.. أساعدك في كل شي.. أما لو تزوجتي قبل 22 وحصل معك مشاكل أنا مالي شغل.. لازم تسمعي كلامي لأن تحت 22 سنة مرة صغيرة".

هند القحطاني وابنتها رؤى

وتحرص المدونة السعودية الشهيرة دائماً على نشر فيديوهات قصيرة تجمعها بـ ابنتها " رؤى"، تستعرض من خلالها جمال الأخيرة وشكل جسدها وبعض النقاشات التي تجمعهما والتي كان آخرها فيديو قصير.

وثقت من خلاله عدم تقبل الأخيرة لتناول وجبتها الغذائية بعدما قضمت منها الأولى وتركت لها الباقي، وهو ما دفع هند القحطاني لسؤالها بـ استغراب إن كانت تشعر بـ القرف منها، لتصمت رؤى دون التعليق.

النهضة نيوز