نسرين طافش تستعرض بـ إطلالة كلاسيكية جريئة

فن ومشاهير

نسرين طافش تستعرض بـ إطلالة كلاسيكية جريئة وتوجه رسالة لجميع النساء

22 كانون الأول 2021 16:52

وجهت الفنانة السورية نسرين طافش رسالة لجميع متابعيها من النساء، شددت فيها على ضرورة تقبلهنَّ لأنفسهنَّ بكل ما فيهنَّ من أخطاء، وحذرتهنَّ من مغبة التشبه بـ الغير، وذلك في تعليق مقتضب، دونته على فيديو قصير، ظهرت فيه بـ إطلالة أنثوية كلاسيكية جريئة.



نسرين طافش

وبدت النجمة الشابة في المقطع المرئي، وهي تسير بـ دلع وتتمايل بـ إثارة، مرتدية فستاناً ضيقاً وطويلاً بت اللون الأسود، تميز بشقٍ عالٍ كشف عن ساقها بطريقة أنثوية ملفته.

اعتمدت معه حذاءً صيفياً ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة يدٍ صغيرة وبعض الحُليِّ والمجوهرات النسائية، في حين استكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر الـ WAVY المنسدل على الاكتاف ومكياج الوجه الناعم.

وتوجهت من خلال المنشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM إلى النساء بـ نصيحة، قائلة:" حبي حالك وشوفي مزاياكي.. تقبلي كل ما فيكي.. حبي أخطائك.. حبي كيف عم تتعلمي وتطوري.. وما تكوني أي حدى تاني إلا نفسك".


وحصدت إطلالة ونصيحة النجمة السورية المقيمة في دبي، ردود فعل إيجابية من قبل متابعيها ولاسيما من نجمات ومعجبات، وهو ما تجلى واضحاً في التعليقات التي انهلنَّ بها على المنشور،

وجاء فيها:" قمر"، و" واو"، و" رائعة"، و" أحلى فنانة عربية"، و" جميلة"، و" مودل حبيبة قلبي نسرينو اسم الله عليكِ"، و" من حقك"، و"ذوق وأناقة"، و" يا عفو الله"، و" الجمال"، و" بحبك"، و" الفخامة"، و" شو هيدا آخ قلبي ما شاء الله روعة فستان كتير حلو القالب غالب".

مسلسل نسرين طافش الجديد جوقة عزيزة

وفي سياق منفصل، اعتذرت نجمة الدراما العربية مؤخراً عن الموسم الثاني من المسلسل المصري " المداح" لصالح انضمامها إلى المسلسل السوري " جوقة عزيزة"، والذي يعتبر باب عودتها إلى الدراما السورية بعد ابتعاد دام عامين.

وتخوض الفنانة نسرين طافش بطولته إلى جانب الفنان القدير سلوم حداد والنجم الشهير أيمن رضا، والعمل من تأليف الكاتب خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

آخر أعمال نسرين طافش

والجدير بـ الذكر أن طافش، حضرت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة المسلسل الدرامي " المداح" إلى جانب مشاركتها في بطولة المسلسل الإذاعي " نادي أند رويد".

النهضة نيوز