هوشة ريم عبد الله وأمل الأنصاري

فن ومشاهير

ريم عبد الله بـ هجوم غير مسبوق على محتوى مشاهير سناب شات والجمهور يشير إلى أمل الأنصاري

23 كانون الأول 2021 14:27

انتقدت الفنانة السعودية ريم عبد الله محتوى مشهورات ستاب شات، واستغربت مما يقدمنه بـ اعتبارها أنهن يسعينَّ لحصد الشهرة والانتشار بنشرهنَّ للإعلانات ومشاركتهنَّ بعض تفاصيل مشاكلهنَّ الخاصة، مما أثار تكهنات النشطاء حول حديثها عن نظيرتها خبيرة التجميل أمل الأنصاري.



وأكدت الممثلة الشهيرة أنها لاتود حصد الشهرة ولايعنيها الأمر، مؤكدة أنها مشهورة ومعروفة من قبل ظهورهنَّ، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في السوشيال ميديا.

ريم عبد الله تهاجم مشاهير سناب شات

علقت فيه على حرب الردود التي تجري عبر منصات التواصل الاجتماعي وعلى عمل النجمات في مجال التسويق عن طريق الإعلانات، قائلة:" ودي أقول شي بـ خاطري.. عندي شي ودي أقوله.. مشاهير سناب شات.. وش نتابع هـ الأيام.. حياة خاصة.. مضاربات.. إعلانات.. براندات.. شو نتابع؟".

وأبدت استيائها الشديد من حال المشاهير على التطبيق الشهير، معلقة:" شهرة؟.. ما أدور شهرة.. شهرتي من قبلكم.. من قبل شي اسمه سناب شات.. شي غثى.. سخافة.. ويع ما يوصل".

وعليه انطلقت تعليقات النشطاء بين موافق لكلام ريم وبين متكهن بـ مهاجمتها لنظريتها خبيرة التجميل ومشهورة سناب شات، المدونة أمل الأنصاري، خاصة وأن الأخيرة صرحت قبل فترة وجيزة بـ ملاحقة إحدى النجمات لها والحديث عنها للتسلق على أكتافها بـ استغلال اسمها للحصول على الشهرة والانتشار.


مسلسل ريم عبد الله الجديد

وعلى الصعيد الفني، كشفت نجمة الدراما الخليجية عن تواجدها حالياً في مصر رفقة عدد من النجوم، بهدف تصوير مشاهدهم في مسلسل جديد من إنتاج مجموعة MBC، دون أن تكشف أية تفاصيل حول العمل.

وأوضحت أنها مسرورة جداً بذلك ومن خلال استعراضها حالة الطقس في القاهرة بـ صورة ومن ثم مشاركتها فيديو قصير يرصد الوجبة المتقنة التي قدمت لها على العشاء.

ريم عبد الله تتحدث عن فعاليات موسم الرياض

وعبرت النجمة الشابة عن حزنها لعدم تمكنها من حضور فعاليات موسم الرياض المقامة حالياً في العاصمة السعودية، وطلبت من الجمهور إبلاغها بـ آرائهم حول الفعاليات قبل أن تؤكد أنها وباقي زملائها يتابعون الموسم السنوي رغم تواجدهم في العاصمة المصرية القاهرة.

آخر أعمال ريم عبد الله

وتنافست الفنانة ريم عبد الله في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مشاركتها في عدة لوحات من المسلسل الكوميدي الناقد " ستوديو 21"، في حين حضرت قبل الموسم الرمضاني على الشاشة الصغيرة من خلال بطولة مسلسل " عندما يكتمل القمر".

وتنتظر النجمة السعودية حالياً عرض الموسم الثالث من المسلسل الدرامي الاجتماعي " العاصوف"، الذي شاركت فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الفن الخليجي.

النهضة نيوز