شمس الكويتية تستعرض تفاصيل جسدها بـ إطلالة وردية

فن ومشاهير

شمس الكويتية بـ إطلالة وردية جريئة كشفت عن منحنيات جسدها ورشاقتها العالية

24 كانون الأول 2021 11:52

روجت الفنانة شمس الكويتية لحسابها على سناب شات بـ مشاركة فيديو قصير على حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، استعرضت فيه تفاصيل ومنحنيات جسدها بـ إطلالة وردية هادئة وجريئة لناحية طريقة الاستعراض.



شمس الكويتية

وظهرت النجمة الخليجية الشهيرة في المنشور، وهي تدور حول نفسها وتطالع الكاميرا بـ نظرات ثقة عالية، وبدت مرتدية فستاناً وردياً ذو طول متوسط تميز بـ أكمامه الطويلة، اعتمدت معه حذاءً وحقيبة بـ لون من درجات البيج، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات النسائية الناعمة، ونسقت معهم مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.


ووقعت على إثره المطربة الشهيرة في مرمى تنمر النشطاء الذين انتقدوا طريقة استعراضها لتفاصيل جسدها تحت عنوان الترويج لحسابها الرسمي في سناب شات والذي ألمحت إليه في تعليقها المقتضب الذي دونته تحت المنشور.

وأشار البعض إلى أنها أرادت من المقطع المرئي إبراز نتيجة عملية نحت وتعبئة الجسم والتي تمثلت نتائجها بـ نحالة خصرها وامتلاء وركيها وأردافها، بينما اتهمها البعض بـ ارتداء حشوات اسفنجية لتكبير الأرداف والمؤخرة في حين اتجه البعض للإشادة بـ جمالها وعفويتها، وذلك بعدما تم تداول المنشور عبر الحسابات الناشطة في التطبيق.

وجاء في التعليقات:" كيكة"، و" جمالك"، و" عم تفرجينا الاسفنجة إذا زابطة ولا لأ"، و" اسفنجة مو زابطة بيبي.. كأنها رفعت كتير صاير كلن عم يعملوا عمليات نحت"، و" أكيد بتورجي العالم دافعة عليه مصاري خير الله وتبينها تخبيها"، و" اتس أوك خلاص شفناها تتهني يلا باي"، و" نتائج النحت واضحة بس لاتنعدي من داليا نعيم ويزيد الأمر عن حده".

و" هاد وهي واثقة من نفسها كيف لو مش واثقة كم عملية تعديل بـ تعمل"، و" أهل الانستا إحنا مظلومين محرومين من هـ الجمال هـ الفترة صرنا عايشين بـ التيك توك".

أعمال شمس الكويتية أغنية معلية

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية، كانت أغنية " معلية" التي أصدرتها بـ طريقة الفيديو كليب وطرحتها عبر اليوتيوب، وهي من كلمات رامي العبودي وألحان نور الزين وتوزيع الموسيقي عمار عدنان.

ويقول مطلع الأغنية:" يوميه تجيني بـ الأذية كشفتك روح لتمثل عليه علاقته القوية.. انتهت سوده عليه بعد ما غار واهتملك معلية.. ضيم قلبي كله منك لازم أبعد روحي عنك بيه تقهر دومك.. روح ألعن يومك صاير حنين أخر وقت سلملي عـ الحنية لك معلية.. معلية..".

النهضة نيوز