عابد فهد يحتفل بـ عيد ميلاد جورج وسوف

فن ومشاهير

جورج وسوف يستضيف عابد فهد والأخير يهنئه بـ مناسبة عيد ميلاده بـ صورة

24 كانون الأول 2021 14:55

كشف الفنان السوري عابد فهد عن لقاء جمعه بـ مواطنه النجم جورج وسوف في دبي، ونشر صورة من كواليس اللقاء عبر أحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفل من خلالها بـ عيد ميلاد سلطان الطرب، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، أرفقها بـ المنشور.



عابد فهد يحتفل بعيد ميلاد جورج وسوف

كتب فيها:" الصعود إلى القمة والثبات عليها حكاية تبدأ بـ عزيمة لارجعة عنها.. ولا مزاح فيها.. أبو وديع الوسوف.. كل عيد ميلاد وأنت بـ خير..".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين اتفقوا على حب الوسوف وموهبة فهد وأجمعوا على بصمة النجمين السوريين في عالم الفن، ومما ورد في الردود:" فخر الصناعة السورية"، و" سلطان الكون وجوكر الدراما السورية"، و" عمالقة الفن العربي"، و" العظمة كلها بـ صورة وحدة"، و" محلاكم"، و" أحلا عالم الفن الراقي والصوت الذي لايتكرر أبو وديع الله يخليك".

و" لازم ترجعوا تعملوا سيرة أبو وديع وأنت تمثل شخصيته لأنه بـ صراحة يلي انعملت مارح نحسبا"، و" أحلا اتنين بـ الدني كلها منورين"، و" يا ريتك أنت مثلت دوره بـ المسلسل"، و" معلمنا جورج وسوف أبو وديع والغالي الأستاذ فهد أصحاب الرقم الصعب كل التقدير لك ولمحبتك"، و" السلطان أبو وديع والملك عابد فهد كل سنة وأنتم بـ خير".


حفل جورج وسوف في دبي

وتجدر الإشارة إلى أن احتفال فهد بـ ميلاد الوسوف، جاء قبل ساعات قليلة من إحياء الأخير حفل غنائي جماهيري في Festival Arena دبي، وكان آخر أعمال النجم جورج وسوف على صعيد الأغاني الخاصة، أغنية " ياه عالزمن" التي طرحها قبل أشهر قليلة على اليوتيوب.

آخر أعمال عابد فهد

وبالعودة إلى الفنان عابد فهد، يعرض له حالياً مسلسل " شتي يا بيروت" على أحد المنصات الرقمية، والذي خاض بطولته بـ مشاركة مجموعة من الفنانين، نذكر منهم:" ديما بياعة، فادي أبي سمرا، سامر إسماعيل، فايز قزق، جوزيف عبود"، ويشار إلى أن مسلسل " شتي يا بيروت" من تأليف بلال شحادت ومن إخراج إيلي السمعان.

وقد تنافس عابد فهد في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " 350 غرام" الذي شارك فيه إلى جانب الفنان القدير سلوم حداد ونخبة من نجوم الفن والدراما العربية.

النهضة نيوز