متفرقات

إكسبو دبي 2020 سيعزز قطاع العقارات

7 كانون الأول 2019 08:22

قال وليد الزرعوني رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية في دبي، أن سوق دبي العقاري سينمو بشكلٍ كبير في الفترة المقبلة، حيث سيعطي معرض إكسبو 2020 دبي دفعةً جديدًة لسوق العقارات الإمارات

قال وليد الزرعوني رئيس مجلس إدارة شركة "دبليو كابيتال" للوساطة العقارية في دبي، أن سوق دبي العقاري سينمو بشكلٍ كبير في الفترة المقبلة، حيث سيعطي معرض إكسبو 2020 دبي دفعةً جديدًة لسوق العقارات الإماراتية.
وأكد الزرعوني أثناء حديثه لوسائل الإعلام، خلال الإعلان عن الفائز بالجائزة الكبرى في حدث السحب المجاني لمشتري الشقق السكنية في دبي، أن اللوائح الأخيرة التي أعلنتها حكومة دبي ستحقق الاستقرار في السوق وتعزز ثقة المستثمرين.


وقد تم اختيار المواطن السعودي (س.س.ف)، الذي كان مؤهلاً للدخول ضمن السحب على الجائزة الكبرى بعد شراء شقة سكنية في منطقة الخور بدبي، حيث فاز بمبلغ 350000 درهم في مسابقة "Mag 5 Boulevard"، التي تم تنفيذها بواسطة شركةMAG Development للتطوير العقاري، كما وجرى السحب في احتفالٍ خاص نظمته شركة دبليو كابيتال مؤخراً في دبي، وتزامنت مسابقة السحب مع الاحتفالات بالذكرى الـ 48 لليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.


وهنأ الزرعوني الفائز في السحب الذي تمت الموافقة عليه والإشراف عليه من قبل دائرة الأراضي والأملاك، وإدارة التنمية الاقتصادية في دبي. وقال إن نجاح هذه المسابقة سوف يشجع على استمرار العروض الترويجية المتميزة لمثل هذه الشركات العقارية العملاقة. 


وأضاف: "إن اختيار هذه الجائزة يعكس حرص الشركة على إرضاء قلوب عملائنا من خلال توفير القيمة المادية التي تعد هدفاً رئيسياً لعملائنا. كما أنه يتماشى مع رؤيتنا الاستراتيجية القائمة على رعاية عملائنا الذين يمتلكون ويشترون الأصول والحفاظ على ثقتهم بهم"، مؤكدً أن سياسة الشركة تعتمد على نهجٍ حازم وموجّه نحو العملاء منذ إنشائها في الإمارات العربية المتحدة.