فيديو تقليد حبيب الحبيب لـ آلاء الهندي

فن ومشاهير

حبيب الحبيب يقلد آلاء الهندي في إكسبو دبي ويلقى إشادات واسعة: عبالي هي

4 نيسان 2022 12:17

فجر الفنان السعودي حبيب الحبيب ضجة عارمة على السوشيال ميديا، عقب تقليده لحركات وطريقة رقص نظيرته النجمة الكويتية آلاء الهندي في حفلها الأخير الذي أقيم ضمن فعاليات إكسبو دبي.

فاجأ حبيب الحبيب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ تشبهه بـ آلاء الهندي بـ الكامل، بدءاً من اللباس وتقاسيم الوجه وصولاً إلى حركة الشفاه والحركات الراقصة، وذلك في اللوحة الكوميدية التي عرضت مساء يوم أمس الأحد، ضمن مسلسل " استوديو 22".



حبيب الحبيب يقلد آلاء الهندي

ضجت السوشيال ميديا بـ اللوحة المصورة، حيث تناقلتها العديد من الحسابات الناشطة على تطبيق instagram، واستقبلت عليها آراء الرواد حول فحواها وما قدمه الفنان السعودي فيها، ليُجمع معظم المتابعون على إصابة الحبيب الهدف وخروجه بـ لوحة كوميدية ساخرة مع ضبط حركات جسد وشكل الهندي.


حيث جاء في التعليقات:"ضبطها والله"، و" بموت منه"، و" أخ بموت"، و" قلدها صح"، و" يمه فكرت هي نفسها"، و" والله عبالي هي"، و"أمبيه شلون صار يشبهها"، و" خطير خطير"، و" مش طبيعي"، و" وربي نسخة"، و" حسبالي هي والله"، و" مش طبيعي"، و" أويلي متت"، و" متت جايبها عدل"، و" نسخة شلون جابها صح"، و" متت ضحك".

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية بحق حبيب الحبيب والتي دارت في فُلك عدموجوب التنمر وإهانة النفس، بـ اعتبار مدونيها أن ما قام به الأخير من فعل، ما هو إلا إهانة بحق نفسه ويندرج في خانة التشبه بـ النساء والتنمر على الغير.

إذ كتبت متابعة:" هذي مو كوميديا هذي سخافة وإهانة للنفس، الله يكون بعون أهله وعياله، لعن الله المتشبهين من الرجال بـ النساء"، وعلقت أخرى:" تنمر في رمضان؟!، لاحول ولاقوة إلا بـ الله، لمت أجرهم وأجر من تابعهم وضحك".


أعمال حبيب الحبيب

ويشارك الفنان حبيب الحبيب في مسلسل " استوديو 22" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية على غرار:" ريم عبد الله، عبد العزيز النصار، خالد المظفر، العنود سعود، علي الحميدي، ماجد مطرب فواز"، والعمل من تأليف خالد فراج وإخراج محمد دحام الشمري.

ويحضر أيضاً في الجزء الثالث من مسلسل " العاصوف" تأليف عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح، وبطولة:" ناصر القصبي، عبد الإله السناني، دانة آل سالم، عبد العزيز السكيرين".

النهضة نيوز