تفاصيل الهجوم الذي شنه الفنان حلمي عبد الباقي على الفنانة روبي

فن ومشاهير

روبي في مرمى هجوم الفنان حلمي عبد الباقي: مين اللي إداها كارنيه نقابة

8 آب 2021 14:40

تعرضت الفنانة المصرية روبي لـ هجوم لاذعٍ من قبل النجم القدير حلمي عبد الباقي على هامش إحيائها عدة حفلات غنائية وإثارتها للجدل بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا بـ تراجع صوتها وأدائها، عقب نشر الصفحات العامة عدة مقاطع فيديو من كواليس حفلاتها الفنية الأخيرة.



روبي

وشنَّ الفنان القدير هجوماً لاذعاً على مواطنته من خلال منشور قصير، أرفقه بـ فيديو يوثق أداء روبي لأغنية " قلبي بلاستيك وعـ اللي جرا"، متسائلاً عن هوية من أعطاها بطاقة العضوية في نقابة الفنانين المصريين.

وكت عبر حسابه الرسمي في فيسبوك، قائلاً:" اتفرجوا.. هي دي الناس اللي بـ تشتغل فن والناس المحترمة.. الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم.. أنا خلاص ما بقتش إتكشف أقول أي حاجة على أي حد.. أياً كان..".

وتابع:" أنا عاوز أعرف مين اللي إداها كارنيه نقابة.. وكمية النشاز اللي والله.. لو حد ما عنده فكرة مش هـ يعمل ده.. سامحوني أنا آسف لأني زهقت خلاص للعلم دي الفنان العظيمة روبي".


ووافقت آراء معظم النشطاء رأي الفنان القدير حلمي عبد الباقي، إلا أن الأمر لم يخلو من بعض الانتقادات اللاذعة التي طالته من قبل محبي روبي الذين تساءلوا عن هويته وصفته لتقييم نجمتهم دون مراعاة منه لـ مسيرته الفنية الكبيرة.

وجاء في التعليقات:" يا نجم النجوم روبي عندها مؤهلات تغني عن الكارنيه"، و" والله النجوم المحترمين في بيوتهم عشان ما يعرفوش يقدموا فن هابط وإسفاف وألفاظ خارجة.. بس النوعية دي مش بـ تعيش كتير موجة وبـ تخلص بسرعة"، و" بعد اللي جرى دي المفروض تقعد في البيت.. لأن أي حد صوت وحش.. يمكن يغني الأغنية أحسن منها.. بـ الظبط زي ما غنى واحد من بتوع المهرجانات أغنية غريبة الناس بشكل فظيع".

حفلات روبي

وكانت النجمة المصرية روبي قد عادت إلى عالم الغناء بعد انقطاع دام أربعة عشر عاماً، وذلك من خلال ميني ألبوم جديد، أطلقته عبر قناتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بطريقة الأغاني المنفردة " سنغل".

كما قدمت الفنانة العائدة إلى مجال الغناء مؤخراً عدة حفلات غنائية في موسم صيف 2021 الحالي، وأثارت الجدل بـ القيود التي فرضتها على حفلاتها بدءاً من تحديد عمر الحضور وصولاً إلى سعر تذاكر حفلاتها الغنائية.