صور جديدة تكشف عن ملامح وجه ابن قصي خولي

فن ومشاهير

قصي خولي رفقة ابنه العميد في ليلة عيد الميلاد.. صور

26 كانون الأول 2021 14:10

قضى الفنان السوري قصي خولي ليلة عيد الميلاد المجيد رفقة ابنه الوحيد " العميد فارس خولي" وطليقته التونسية مديحة الحمداني، وشارك نجم الدراما العربية الجمهور المتابع له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM بـ مجموعة من الصور الجديدة من كواليس احتفالهم بت الكريسماس.



قصي خولي وابنه العميد فارس في عيد الميلاد

بدا في المنشور الممثل الشهير رفقة طفله البالغ من العمر ثلاث سنوات بـ إطلالة مستوحاة من أجواء العيد ومن ملابس سانتا كلوز " بابا نويل"، وظهرا وهما يلقيان نظرة على الهدايا الموجودة تحت شجرة عيد الميلاد.

وأطل الخولي في إحدى الصور وهو يطبع قبلة حب بريئة على شفاه نجله الوحيد، وأرفق المنشور بـ تدوينة مقتضبة مجتزأة من الكتاب المقدس " الإنجيل".

كُتب فيه:" وذا البنون ميراث من عند الرب، ثمرة البطن أجره"، قبل أن يستشهد بـ آية من القرآن الكريم، جاء فيها:" المال والبنون زينة الحياة الدنيا".


وتمنى الفنان الشهير لطفله دوام الحب والأمان، مضيفاً:" ميلاد مجيد وكل سنة وأنت بـ الف خير وحب وسعادة ونجاح وأمان يا ضو عيوني ودنيتي كلها.. الله يحميك ويحرسك إلنا ويحمي ويحرس أطفال العالم جميعاً".

وحازت تدوينة قصي خولي على إعجاب النشطاء من مشاهير وعامة الذين انهالوا عليها بـ علامات الإعجاب وبتعليقاتهم الإيجابية، حيث كتب النجم السوري محمود نصر:" ميلاد مجيد.. الله يحميكن وتشوفوا بـ اعلى المراتب"، وعلق المخرج والفنان سيف الدين سبيعي قائلاً:" الله حيو العميد وأبو العميد"، ودون المخرج الشاب سدير مسعود:" الله يخليلك ياه ويحميه يا رب"، في حين علقت النجمة اللبنانية سينتيا سام بـ القول:" ليباركك الله ويبارك عائلتك".

جديد قصي خولي مسلسل بارانويا

وعلى الصعيد الفني، حقق النجم السوري قصي خولي نجاحاً جماهيرياً لافتاً مؤخراً من خلال مسلسل " بارانويا" الذي يخوض بطولته ويجسد فيه شخصية شاب مضطرب نفسياً مصاب بـ حالة من الانفصام.

وتجلى نجاح النجم الشهير من خلال تعليقات المشاهير والنقاد والجمهور التي انهالت على منشورات العمل عقب تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويشارك في مسلسل " بارانويا" إلى جانب قصي خولي مجموعة من نجوم الفن والدراما اللبنانية والسورية، منهم:"ريتا حايك، سارة أبي كنعان، ريم نصر الدين، جنيد زين الدين"، والعمل من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر.

النهضة نيوز