فوز العتيبي تزف عروسا إلى أحمد الموسى

فن ومشاهير

فوز العتيبي وأحمد الموسى يحتفلان بـ عيد زواجهما في جلسة تصوير جديدة

29 كانون الأول 2021 12:19

احتفلت الناشطة السعودية فوز العتيبي وزوجها لاعب كرة القدم السابق أحمد الموسى، مساء يوم أمس الثلاثاء بـ مناسبة عيد زواجهما، وذلك من خلال جلسة تصوير جديدة، أطلت فيها فوز بـ فستان الزفاف الأبيض، في حين بدا الموسى مرتدياً زيَّ العريس المعتمد في المملكة العربية السعودية، حيث ظهر بـ العباءة.



فوز العتيبي وأحمد الموسى

وشاركت مشهورة سناب شات المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية جمهورها المتابع لها في التطبيق الشهير، عدة مقاطع فيديو قصيرة من كواليس جلسة التصوير.

بدت في أحدها وهي تقفز فرحاً ودلعاً أمام زوجها أثناء محاولته إلباسها عباءته، وهو ما وضعها في مرمى تنمر النشطاء عقب تداول المقطع المرئي عبر الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.


حيث سخر البعض من حركاتها وأسلوبها في الظهور، في حين اتجه البعض لانتقاد فكرة جلسة التصوير كـ كل، ومما جاء في التعليقات:" شفيها مربوشة"، و" مسكينة عندها فرط حركة مو طبيعي"، و" شفيها تحمست بـ النهاية"، و" أحسها مو طبيعية"، و" مرجوجة من هي عروس"، و" مو قادرة تثبت راسها ركزوا".


و" أخبر فرط الحركة يكون بـ الصغار.. أما حرمة وش كبرها وفيها فرط حركة جديدة.. المهم اقطعوا عنها السكر كود تهدأ"، و" حركاتها تفشل مفروض هو يسوي الحركات ذي بعدين نظراته لها مبتلش فيها"، و" ترى الشغلة مو حلوة إني أسوي حفلة وعرس وأعيد حفل زواجي ماصخة الشغلة هذي".


فوز العتيبي تشكو من العين والحسد

وفاجأت المدونة السعودية الشابة متابعيها في وقت سابق بـ خروجها بـ صوتها فقط عبر سناب شات، واستعراضها لبعض النصائح التي وصلتها من قبل بعض النشطاء حول ضرورة عدم مشاركتها تفاصيل حياتها خوفاً من العين والحسد.

حيث أكدت أنها لم تكن تؤمن بـ حق العين على المرء وتداعيات الحسد على الإنسان، مشيرة إلى أنها آمنت بـ الأمر وعلمت بـ مدى كبره وتأثيره بعدما وقعت طريحة الفراش لأيام عقب ساعات من استعراضها "سيارة اللامبورغيني" التي قدمها لها زوجها أحمد الموسى على سبيل الهدية، بهدف مراضاتها بعدما منعها من حضور حفل جاستن بيبر.

وأوضحت أنها ومنذ نشرها فيديوهات المفاجأة التي أعدها لها الموسى، وقعت ضحية المرض وأصبحت طريحة الفراش ولاتغادره سوى لزيارة الطبيب أوالمستشفى أو لجلب الدواء من الصيدلية.

النهضة نيوز