حلمي بكر يهاجم شيرين عبد الوهاب: ما تطلقتش

فن ومشاهير

حلمي بكر يتهم شيرين عبد الوهاب بـ الكذب في موضوع انفصالها عن حسام حبيب ويبرر سبب ظهورها حليقة الرأس

29 كانون الأول 2021 12:33

اتهم الموسيقار المصري حلمي بكر مواطنته الفنانة شيرين عبد الوهاب بـ الكذب في موضوع انفصالها عن زوجها الملحن حسام حبيب، وأوضح أن الطلاق لم يقع بينهما كون الأخير ضمان تتخذه لإنجاب أطفال جدد لزيادة عدد أفراد عائلتها.

وأدرج بكر تخلي شيرين عبد الوهاب عن شعرها وظهورها حليقة الرأس تحت عباءة البروباغندا الدعائية الترويجية لألبومها الغنائي الجديد، وسخر من وجود سبب ثانٍّ لحلق شعر رأسها بـ وضع احتمال آخر، ألا وهو معاناتها من تساقط الشعر.



حلمي بكر يهاجم شيرين عبد الوهاب

وقال الموسيقار الشهير في رده على أسئلة أهل الصحافة والإعلام عن رأيه في طلاق شيرين وحسام:" شيرين حلقت شعرها من ضمن الحملة الغنائية ولا حست إن شعرها بيوقع؟.. مين قلك اتطلقت؟.. هي ما تطلقتش.. هو ضمان لبويضات الخلفة..".

وأثارت تصريحات الملحن الشهير الجدل بين أوساط الجمهور من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انقسموا بين ناقد له بـ عبارات مسيئة وبين داعم لتكهناته بـ اعتبارهم أن لاشيء مستبعد عن المشاهير، في حين اتجه البعض للدفاع عن شيرين عبد الوهاب بـ إشارتهم إلى فنها وشهرتها، مؤكدين أنها لاتحتاج لبروباغندا إعلامية دعائية لحصد النجاح.


وجاء في تعليقات رواد السوشيال ميديا على فيديو حلمي بكر المتداول:" ما بقى نصدق حدا ويمكن عنجد دعاية ويمكن لا ما حدا بيعرف شي"، و" بـ النسبة ليَّ أنا بعشق شيرين صوت وإحساس لكن تطلق أو لا تحلق ولا تطلق اللحية حتى أنا مالي هي حرة".

و" شيرين ما تحتاج دعاية"، و" كل شي بيصير"، و" يا الله ما أثقل دم هـ الملحن"، و" والله الفنانين وأخبارهم بيجيبو التوحد"، و" قسماً بـ الله كرهنا حياتنا من أخبار أصالة وزواجها وطلاقها إذا تزوجت أصالة يتطوش السوشيال ميديا غزل وحب ولما تطلق نحيب وبكى ونق.. هلق شيرين طلقت لا ما طلقت حديث الموسم والله شايفة أنغام أعقل وحدة فيهم زواج وطلاق من تم ساكت".

محمد التاجي يتهم شيرين عبد الوهاب بـ تهويل أزمة انفصالها عن حسام حبيب

وسبقت تصريحات الموسيقار حلمي بكر بحق شيرين عبد الوهاب، اتهامات مواطنه الفنان محمد التاجي الذي شكك أيضاً في براءة وعفوية وحقيقة معاناة مواطنتهما.

إذ اتهمها بـ تهويل أزمة انفصالها وتعمدها الظهور حليقة الرأس بغية كسب تعاطف الجمهور، حيث أطلق تصريحات مضادة بحقها في لقاء أجريَّ معه لصالح برنامج "يلا Trend"، قال فيها:" ما أنا كمان أقرع.. ما حدش بيدعمني ليه؟.. وكتبت بوست بـ الكلام ده.. وحطيت صورتي وصورتها وأنا بحلق زيرو.. ما حدش دعمني لأن كل السوشيال ميديا.. ادعموا شيرين.. كأن الست سقطت من عالي..".

النهضة نيوز