بكاء زياد المسفر

فن ومشاهير

زياد المسفر يدخل في حالة انهيار وبكاء والسبب صادم.. فيديو

30 كانون الأول 2021 12:11

خرج عارض الأزياء والفاشن إنفلونسر السعودي زياد المسفر على جمهوره المتابع له عبر سناب شات بـ حالة انهيار وبكاء شديد، واشتكى من سخرية أحد متابعيه منه ومن محتواه بـ رسالة مقتضبة، أرسلها له عبر خاصية الدردشة الملحقة بـ حسابه الرسمي في التطبيق الشهير، جاء في نصها:" سالفة للبيع".



انهيار وبكاء زياد المسفر

وأبدى المدون الشهير تأثره الكبير بما وصله من شاب يدعى عبد الرحمن، وأكد أنه يتمنى للأخير الأذية وسيواصل الدعاء عليه ليصيبه حجم الألم الذي تسبب له فيه.

واستغرب مشهور سناب شات من تعليق الشاب على كلامه بـ عبارة " سالفة للبيع"، مبيناً أنه أضاع مجهوده بهذا التعليق، خاصة وأن يشرح ويناقش الجمهور منذ ساعات.

وقال:" أنا من اليوم أشرح.. أنا كم نص ساعة قاعد أشرح وسالفتي كلها للبيع.. الله لايضيع تعب أحد.. شدخل انفصام.. أمبيه.. سالفتي كلها للبيع يعني ما في بارد كبدك.. صدقني راح تندم إن شاء الله كل يوم راح أدعي عليك.. عبد الرحمن ليل نهار راح أدعي عليك.. إن شاء الله تذوق اللي ذقته.. شو أقول وش أتكلم فيه.. أنا من الصبح أشرح.. ما تدرون كم هـ الكومنت أثر فيني".


زياد المسفر في مرمى تنمر النشطاء

وتعرض نجم السوشيال ميديا على إثره لهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداول مقطع بكائه على الحسابات العامة الناشطة في التطبيقات الاجتماعية، حيث استهجن البعض أسلوبه ومحاولته استقطاب أنظار المتابعين، بينما اتجه البعض للتنمر على شكله وصوته، في حين أرجع البعض ظهوره للتغطية على المطالبات التي رفعت ضده بـ محاسبته على هامش ظهوره في موسم الرياض وشدد آخرون على ضرورة خضوعه للعلاج النفسي.

حيث جاء في التعليقات:" وش قاعد اشوف أنا.. من جدّه ولا طاحت المشاهدات ويمثل؟.. في أحد صدق كذا؟"، و" الحين هذا صوته الطبيعي وإلا شنو"، و" سالفة هذي للبيع بعد"، و" أنا اقول لازم يتعالج ويلحق ع نفسه"، و" يوم أسولف وأهلي يقلبونها محاضرة".

و" يرقع سالفة لبسه وتسريحته"، و" ليه يا عبد الرحمن جرحت مشاعره"، و" هاذي شفايف ولا مظلة"، و" ليتهم رقدوا"، و" إذا جيت أمثل عند أهلي"، و" الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه".

النهضة نيوز