بانوراما فن ومشاهير 2021.. محطات في ترند العالم العربي والغربي

فن ومشاهير

بانوراما فن ومشاهير 2021.. زيجات انفصالات وفيات وتصدر مشاهير السوشيال ميديا عالم الترند

30 كانون الأول 2021 20:05

تنوعت الأحداث وكثرت المناوشات، كما غزى الحزن وتوأمه الفرح دار كل مُعجب بـ فنان ومتابع لمؤثر اجتماعي لأسباب عديدة واعتبارات كثيرة، عام الترند بـ امتياز، زيجات انفصالات وفيات وفواجع، إضافة إلى الأزمات الصحية والاجتماعية والاعتزالات الفنية التي قلبت الرأي العام وقسمت آراء الجمهور، وعليه يقدم لكم قسم فن ومشاهير النهضة نيوز مختارات من حصاد العام 2021 في بانوراما فنية عربية وعالمية.



• ترند الوطن العربي.. صعود مشاهير السوشيال ميديا وزيجات وانفصالات فناني عالم الغناء والتمثيل

مشاهير سناب شات

حمل العام الجاري للعديد من المدونين العرب الشهرة، حيث ذاعت أسماء العديد من مدوني سناب شات والعاملين في مجال إعلانات السوشيال ميديا، وأصبحوا مشاهير العام بـعد تصدر محتواهم ونشر قصصهم أمام الملأ ودخولهم في مناوشات وحرب تصريحات مدوية، أودت ببعضهم إلى السجن وزادت من شهرة وانتشار آخرين.

وخير مثال على ذلك أزمة ولادة أميرة الناصر التي فجرتها الناشطة السعودية رهف القحطاني، إضافة إلى تداعيات طلاق وانفصال خبيرة التجميل ملكة كابلي عن زوجها البلوغر أحمد السالم وحرب التصريحات التي اندلعت بين نظيرتها مودل روز وزوجها رجل الأعمال محمد الحمود، وإدانة القضاء البريطاني للفاشينيستا الكويتية روان بن حسين في قضية اعتدائها على طليقها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف بـ تغريمها بـ دفع مبلغ شهري لطليقها ومنعها من الاقتراب والتواصل معه ومع عائلته لمدة خمس سنوات.


• زيجات وانفصالات الثنائيات الفنية

زواج هند البلوشي وعلي يوسف

لعل من أكثر الزيجات التي شغلت الرأي العام العربي خلال العام الجاري، هو زواج الفنانة الكويتية هند البلوشي من نجم Arab Idol العراقي علي يوسف والذي بقي لأشهر طيَّ الكتمان إلى أن سُرب فجأة على منصات التواصل الاجتماعي، ليضع الثنائي الشهير في مرمى تساؤلات الجمهور حول طريقة تعارفهما وحقيقة زواجهما وأسباب ارتباطهما كون اليوسف متزوج ولديه ابنة رضيعة.

وسط تأكيد هند للخبر والبوح ببعض تفاصيل زواجها من علي بـ التزامن مع إنكار الأخير للخبر ومحاولة تطليقه لها في فيديو مباشر تحت عنوان " مو زوجتي ولأو كنتِ زوجتي فـ أنتِ طالق طالق طالق".


زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

كما أثار خبر ارتباط النجمة إلهام الفضالة بـ مواطنها النجم شهاب جوهر ضجة عارمة بين أوساط النشطاء كونهما كانا متزوجين وملتزمان في تربية أبنائهما من شركاء آخرين.

وهو ما وضع النجمة الكويتية الشهيرة في مرمى اتهامات الجمهور بـ التسبب في انفصال جوهر عن زوجته السيدة زينب الموسوي والابتعاد عن أطفاله منها، كما أثار تساءلات حول علاقتهما اثناء التزامهما في زيجات أخرى، قبل أن تخرج الممثلة الشهيرة وتوضح تفاصيل ارتباطها بـ شهاب جوهر.


طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

والأبرز هذا العام كان انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الملحن حسام حبيب، وتصريحها الجدلي حول انفصالها عنه رغم حبها له جراء جلوسه دون عمل واعتماده عليها مالياً إلى جانب كونه مدلل من قبل والدته، وقولها أنه رفض تجميد بويضاتها دون تلقيحها بـ نطافه لتصبح أجنة.


• أمراض وفيات وفواجع فنية

وأسدل القدر في العام الحالي الستار على مشوار العديد من مشاهير الفن، عقب وفاة بعضهم متأثراً بـ تداعيات إصابته بـ فيروس كورونا التاجي المستجد وبين وفاة بعضهم الآخر بعدما غلبهم المرض وآثار الشيخوخة والتقدم في العمر.

ولعل من أبرز الفنانين الذين تركوا أثراًبـ رحيلهم في نفوس أحبائهم من مشاهير وعامة، الثنائي المصري الشهير سمير غانم ودلال عبد العزيز اللذين توفيا بعدما غلبهم الوباء العالمي المستجد، إضافة إلى رحيل النجم الخليجي مشاري البلام والنجمة سهير البابلي وهادي الجيار إلى جانب رحيل نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان ومواطنه الفنان القدير صباح فخري.


مرض ياسمين عبد العزيز

والجدير بـ الذكر أن الحالة الصحية للنجمة المصرية ياسمين عبد العزيز، شغلت الرأي العام في الوطن العربي، عقب تدهور وضعها واقترابها من موت كاد أن يتحقق، بعدما وقعت ضحية خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية جراحية نسائية شائعة.


• ترند عالمي.. مشاهير العالم في حصاد 2021

ولادة ميغان ماركل لطفلتها ليليبت من الأمير هاري

استقبلت النجمة الأمريكية ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري في الرابع من حزيران/ يونيو طفلتهما Lilibet/ Lili Diana والتي انتقى اسمها من الاسم الذي كان يطلق على الملكة إليزابيث (Lilibet) في حين اختارا اسمها الأوسط تكريماً لذكرى الأميرة ديانا.


مريم أوزرلي تكشف عن حملها وترزق بطفلتها الثانية دون زواج

صدمت الممثلة التركية مريم أوزرلي جمهورها بـ خبر حملها ومن ثم إنجابها لطفلتها الثانية " ليلي" دون زواج، حيث أعلنت عن الأمر في البداية من خلال عدة صور، أشارت فيهم إلى خضوعها لجلسة تصوير جديدة بهدف توثيق حملها الثاني، قبل أن تشارك صوراً تجمعها بـ طفلتها الرضيعة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إنجابها دون أن تكشف عن هوية صديقها الحميم، مكتفية بـ القول أنه أمريكي الجنسية.


انفصال جيجي حديد عن زين مالك

وسجل العام الحالي انفصالاً جديداً لعارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية جيجي حديد عن وصديقها ووالد طفلتها، النجم زين مالك، بعد اتهامات طالته من والدة الأولى بـ التعدي عليها بـ الضرب.


انفصال كيم كارداشيان وكانييه ويست

انتهى زواج كيم كارداشيان وكانييه ويست إلى نهايته، وأعلن الثنائي الشهير انفصاله في السادس من شهر كانون الثاني/ يناير 2021، وفجرا بذلك ضجة عارمة بين أوساط جمهورهما، خاصة وأنهما تحدثا عن مشاكلهما الزوجية التي تحفظا عن ذكرها أو الإلماح إليها خلال سنوات زواجهما.

وأثار الثنائي الشهير الجدل بـ ظهورهما معاً على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا للعام الجاري 2021، واستجداء كانييه لزوجته ووالدة أبنائه كيم للعودة إليه في إحدى حفلاته الفنية وذلك على الرغم من ارتباطها بـ النجم بيت دافيدسون.


تورط أليك بالدوين بـ جريمة قتل في كواليس تصوير فيلم Rust

والحدث الفني الأبرز هذا العام، كان تورط النجم أليك بالدوين بـ جريمة قتل مديرة تصوير فيلمه السينمائي الجديد، بعدما أقدم على استخدام مسدس خلبي ليتفاجئ بعد ذلك بـ سقوطها أرضاً مضرجة بـ الدماء، ليكتشف بـ أن المسدس حقيقي وملقن بـ رصاصات حقيقية. ( بحسب إفادته في التحقيق الذي فُتح للوقوف على تفاصيل الجريمة)، والجدير بـ الذكر أن التحقيقات مازالت قائمة.


النهضة نيوز