روان بن حسين تكشف عن آخر معايدة تلقتها من والدتها الراحلة

فن ومشاهير

روان بن حسين تكشف عن محادثة جمعتها بـ والدتها الراحلة في عيد ميلادها الماضي وتبكيها بـ ألم وحرقة.. صور

31 كانون الأول 2021 12:31

استعرضت الفنانة والبلوغر الكويتية روان بن حسين رسائل والدتها الراحلة لها في عيد ميلادها العام الماضي، وسؤالها لها عن طفلتها الوحيدة لونا، وغصت بـ ألم وحرقة الاشتياق داعية الله أن يجمعهما في جنات الفردوس،وذلك في تدوينة مقتضبة، دونتها عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.



روان بن حسين

ونشرت المدونة الشهيرة في البداية لقطة شاشة لمعايدة والدتها لها في عيد ميلادها الواقع في الثلاثين من شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي 2020.

والتي جاء فيها:" الله الله يا بختي يا جميلين أحبكم وايد وكل سنة وأنتوا بـ خير يا قلبي أي لوفيو سو ماتش.. وين لونا؟".


وتحسرت روان على فراق والدتها وتمنت لو أخذ الله من عمرها وأطال في عمر والدتها، قائلة:" أول عيد ميلاد من غيرها.. يا ليت لو ربي أخذ من عمري عمر وأعطاها.. يا رب ارحمها واتغمد روحها الجنة واجمعنا فيها في جنات الفردوس يا الله".

ورثت الفاشينيستا الشهيرة والدتها الراحلة في تعليق آخر، قائلة:" لترقد روحك في سلام يا أيتها المرأة القوية الخاصة بي وعمودي الفقري..".


وأبدى العديد من النشطاء تأثرهم بـ تدوينة روان بن حسين عن والدتها، خاصة بعد تداولها وإعادة نشرها من قبل بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل لاجتماعي.

وذلك في معرض التعليقات التي انهالت على المنشور، ومما جاء فيها:" حاسة فيها محد يسوى تراب الأم الله يرحم أمها وأمي"، و" يا عمري تكسر القلب"، و" يا ربي هـ السوالف تخليني أحزن يوم كامل.. الله يرحم أنها ويرحم جميع المسلمين"، و" الله يرحمها ويغفر لها ويجبر كسر قلبك والله عورتي قلبي".

و" الله يصبرها"، و" ما لومها صارت يتيمة وشهي الحياة كلها بدون أم"، و" آخ مادري ليش نتذكر اللي نحبهم وفقدناهم بـ الافراح والمناسبات.. تكون غصة محد يحس فيها إلا اللي ذاقها".

أعمال روان بن حسين

وعلى صعيد آخر، خاضت مشهورة سناب شات مؤخراً تجربتها التمثيلية الأولى من خلال بطولة مسلسل " ذهبت مع الماء"، تأليف منى الشمري وبطولة مجموعة من النجوم منهم:" جاسم النبهان، في الشرقاوي، زهرة الخرجي، فيصل العمري".

سبق ذلك طرحها فيديو كليب أغنيتها الثانية في مشوارها الغنائي، والتي حملت عنوان " لاتغنيلي" عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق يوتيوب، والتي تعاونت فيها مع الشاعر الغنائي محمد سعيد حريب وفي الالحان مع الموسيقي أدهم.

النهضة نيوز