صفاء سلطان عن العام 2021: الضربة اللي ما بتقتل بتقوي

فن ومشاهير

صفاء سلطان تكشف عن أزماتها في العام 2021 وتعلق: الضربة اللي ما بتقتل بتقوي

1 كانون الثاني 2022 14:35

كشفت الفنانة الأردنية صفاء سلطان عن المنغصات التي نزلت بها العام الماضي رغم المحبة الكبيرة التي لمستها من الجمهور ومن أصدقائها المقربين، وتحدثت عن لطف الأقدار الذي أحاطها ولملم آلامها التي نتجت عن اختبارات عديدة.



صفاء سلطان

وروت نجمة الدراما السورية بعض التفاصيل من الأزمات التي مرت بها، بعدما حمدت الله على لطفه لقيامها واستقبالها العام الجديد 2022 بعد عدة إزمات صحية نزلت بها على شكل جلطات.

وكتبت في منشور عبر تطبيق INSTAGRAM:" بـ آخر يوم من هـ العام يلي مرق عليي بـ حلوه وبمره.. رح ودعه وأنا متل ما اتعودت وماشية على قاعدة بـ حياتي الضربة يلي ما بتقتل بـ تقوي.. الحمدلله رب العالمين وبعد جلطات متعددة وأيام صعبة كتير مرقت عليي وعلى بنتي وأهلي وأصدقائي وأحبابي رجعت لقول أهلاً وسهلاً بـ عام 2022 وداعاً وشكراً لعام 2021".


وبينت سلطان أسباب امتنانها للعام الماضي، كاشفة عن تعرضها للخذلان من قبل بعض المقربين منها والذي أسقط أقنعة البعض ممن ادعوا صداقتها، قائلة:" لأنها أسقطت أقنعة عن أكثر من حدا وخلصت منهن ولأنها عطتني درس قاسي بـ معنى الصداقة الكذابة وانطعنت طعنة غدر بس ما متت وهاد لحاله بيكفي لقول ألف حمد وشكر يا رب إنك خلقتني قوية وشكراً يا رب لأنك عطيتني عمر جدد لاقدر كون جنب بنتي يلي عاشت لحظات خوف ورعب إنها تفقدني..".

ووجهت الممثلة الشهيرة اعتذاراً صريحاً لابنتها وأفراد عائلتها على الألم الذي تسبب به لهم إثر مرضها وإصابته بـ نوبة قلبية، معلقة:" أسفة حبيبتي وبعدها إخواتي وأمي وأبي ويا رب تقدرني كون متل ما تعود عليي الكل.. كون سند وفرحة لكل يلي حواليي.. عام جديد مليان أعمال ونجاحات وسعادة وراحة بال إن شاء الله.. بسم الله وتوكلت على الله.. ومتل ما بقول ورح ضل قول.. حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير وكل عام وأنتوا بـ ألف خير".

أعمال صفاء سلطان

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة صفاء سلطان، كان مسلسل " خريف العشاق" الذي تنافست من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف ديانا جبور وإخراج جود سعيد.

وتنتظر الفنانة الأردنية المقيمة في سورية حالياً عرض مسلسلها الاجتماعي الجديد " بنات الماريونيت"، تأليف رامي المدني وإخراج مخلص الصالح.

النهضة نيوز